إستمتعوا بالقراءة و الإستماع ألى موسيقى مفضّلة. 🦋✨💙
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت الخطة الأصلية هي التدرب معه لإثبات أنه قادر على القتال بدون ناره البائسة.لم يكن بإمكانه رفض التدرب معه. لن يسمح بذلك أبدًا. سيرفض السماح لخليقته بالتدرب مع أي بطل آخر. ولإضافة الملح إلى الجرح، سيتساءل الناس لماذا لم يتدرب تودوروكي شوتو مع البطل رقم اثنين.
إذن، ثلاثة عصافير بحجر واحد.
هكذا كان القول، أليس كذلك؟
كانت تلك الخطة تتحول ببطء إلى خطة أكبر وأفضل بكثير في ذهن شوتو. في اللحظة التي أخبره فيها إنديفور أنهم سيلاحقون قاتل الأبطال، بدأت خطته في إعادة تشكيل نفسها إلى واحدة من أفضل الأشياء التي فكر فيها على الإطلاق. إذا هزم ستين دون استخدام لهب والده العجوز الملعون، فلن يكون أمام والده البغيض خيار سوى الاعتراف بعزيمة شوتو وقوته.
لقد كان الأمر خاليًا من العيوب، مثاليًا، لكنه لم يستطع أن يفهم كيف كان من المفترض أن يتسلل بعيدًا عن إنديفور في البداية.
"صاح؟" لفت انتباهه بعيدًا عن رئيس شرطة إنديفور وهوسو ونظر إلى بورنين الذي انتهى للتو من إصدار أوامر لمتدربي إنديفور الآخرين بالقيام ... بشيء ما.
لم يكن شوتو متأكدًا تمامًا.
"هل اخترت حقًا اسم البطل الخاص بك كـ شوتو؟ أليس هذا قليلًا..." قالت وهي تعبث، وعادت عيناها إلى إنديفور. "غريب بالنسبة لشخص مثلك؟"
"لا." هز شوتو كتفيه، وفتح هاتفه مرة أخرى وقرأ المقالات الجديدة التي نُشرت حول مكان وجود ستاين.
"لا؟" غطت بورنين شاشة شوتو بجزء من شعرها المتطاير. سيكون الأمر مشكلة إذا لم يتم اختيار هاتفه على وجه التحديد بسبب نار إنديفور البائسة. "يا رجل، أقسم أنهم قالوا إنه شوتو."
"إنه كذلك." أمال الهاتف إلى الجانب، مانعًا HeroWeekly من رسائله الإلكترونية نظرًا لأنهم استمروا في الحديث عن بطولة Endeavor وكيف كان أبويًا في الوقت الحالي.
"هل هذا صحيح؟" ترك شعر بيرنين مكانه، مما سمح له بالوصول الكامل إلى بحثه. "إذن لماذا قلت لا؟"
"ليس من الغريب أن يستخدم اسمي." فتح موقعًا إلكترونيًا للمقالات التي كتبها Herolytical، محاولًا العثور على شيء يتعلق بـ Stain. "لقد فعل طفل آخر في صفي نفس الشيء."
"أوه!" صفقت بيديها، ضاحكة لنفسها وكأنها أدركت شيئًا ما. ما أدركته لم يكن لديه أدنى فكرة. "هل هذا لأنك ستحملين اسم Endeavor عندما يتقاعد والدك؟"
فتح مقالاً يدور حول مُثُل ستاين، ونظر بعينيه إلى البطل الثاني من خلال شعره بعبوس. "من المفترض أن أفعل ذلك".
أنت تقرأ
البطل اليأس
Aléatoire"بما أننا نحكي النكات،" همهم هوكس، واستدار، وأسنانه تلمع في الليل. "لدي نكتة مضحكة. هل أنت مستعد؟" أومأ إيزوكو برأسه، غير متأكد إذا كان السؤال بلاغيًا أم لا. "رائع." صفق هوكس بيديه معًا. "اللجنة تريد قتلك." الجزء الاول