بارت 6: مواء

51 7 0
                                    

إستمتعوا بالقراءة و الإستماع ألى موسيقى مفضّلة. 🦋✨💙








ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
استيقظ إيزوكو ميدوريا على ضوء الشمس في عينيه.

لقد استغرق الأمر ثلاث ثوانٍ كاملة قبل أن ينهض من على الأريكة، ويدير رأسه من جانب إلى آخر في محاولة للعثور على دوبي. وعندما لم يكن هناك أثر للرجل، أمسك إيزوكو بملابسه وحشرها في حقيبته وهرب.

كان يخطط في الأصل للمغادرة بمجرد أن ينام دوبي. لا ينبغي أن يفاجأ بنومه رغم ذلك. لا يزال يشعر بالإرهاق، لكنه لا يستطيع أن يضيع لحظة أخرى في إشباع رغباته الغبية مثل النوم.

ههه أعتقد أن هذا هو الحال بالنسبة للرجال الأقوياء مثل ديكو الحارس ...

إيزوكو يفرك مؤخرة رقبته، يا إلهي كان يجب عليه حقًا أن يقبل عرض ديربي للعيش معه. ولكن على أي حال، لم يستطع المخاطرة بإثارة غضب دمي وإيزوكو ليس مثل الفتيات الأخريات وهو متأكد من أن دينجي لن يعجبه ذلك. لكنه كان يعلم أنه إذا قال لا، فإن دوبتي سيغضب لذلك كان عليه أن يقول نعم للبقاء. وفي الأصل أراد المغادرة على الفور لكنه كان يعلم أن دوركي لن يسمح له بذلك لذلك أراد الانتظار حتى ينام لكن الأمر يتطلب الكثير من الطاقة ليكون صغيرًا جدًا.

كل يوم ينفق نصف طاقته على الأقل في محاولة البقاء صغيرًا في هذا العالم، مما جعله ينام ولا يستيقظ إلا عندما تشرق الشمس.

لقد شعر بالسوء قليلاً، ولكن لماذا تترك دانتي إيزوكو بمفرده دون أن تعرف أي نوع من الأشخاص هو حقًا؟ ما هو إيزوكو، هل كان ألفا؟ ماذا لو تبول على سرير دوبي أثناء غيابه؟

الآن ابقى معي فازجانج!

بعد مرور ساعة و40 دقيقة، تعثر إيزوكو في النزول من الحافلة في منطقة مصطفى. وبعد أن هرب عمليًا من منزل ديستي، قرر أن أفضل رهان له هو الذهاب إلى مكان مألوف بالنسبة له. والآن كل ما عليه فعله هو محاولة معرفة كيفية الوصول إلى أوكيناوا. وقرر إيزوكو أنه من الأفضل أن يظل بالقرب من محطة القطار حتى يغادر القطار التالي بعد ساعتين، ولكن ليس قريبًا بما يكفي ليكون موضع شك.

وجد حديقة صغيرة اعتاد الذهاب إليها عندما كان طفلاً، قبل أن تموت أمه وتتركه وحيدًا. جلس على مقعد وارتجف محاولًا تجاهل آلام الجوع.

رأى حركة من زاوية عينه. شعر بتوتر كتفيه وتمنى حقًا ألا يكون على وشك أن يتم القبض عليه أو ما هو أسوأ. حافظ على رأسه مستقيمًا وترك عينيه تتحركان مرة واحدة فقط قبل أن ينظر مرتين، كان مجرد أرنب صغير. شعر بالتوتر يتلاشى منه.

يبدو الأرنب خائفًا حقًا. نظر إليه إيزوكو.

نظر إيزوكو إلى الشمس ولاحظ أنها كانت في مكان مختلف عما كانت عليه عندما وصل إلى الحديقة لأول مرة، عبس حواجبه وهو يحاول استنتاج المدة التي قضاها هناك. استدار ليبدأ في البحث في حقيبته للعثور على ساعته القديمة، عندما أصدر الأرنب فجأة صوت صرير عالٍ إلى حد ما. التفت رأس إيزوكو لينظر إليها متوقعًا أن يراها تركض بعيدًا بالفعل. ما لم يكن يتوقعه هو رؤية الأرنب الصغير يحمل ساعته. شعر بعينيه تتسعان وأنفاسه تتقطع.

البطل اليأس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن