هل تعلمون عندما يمر بطل الرواية في كتاب أو فيلم أو برنامج تلفزيوني بيوم سيئ للغاية؟ عندما يبدو الأمر وكأن لا شيء يمكن أن يسير في طريقه، بغض النظر عن مدى جهده؟ نعم، كان هذا مثالاً مثاليًا لكيفية سير يوم دابي حتى الآن.كان أحد تلك الأيام الخلابة، حيث طُرد من وظيفته بسبب تعريض العملاء للخطر أو سوء السلوك أو أي عذر آخر غير مدروس. أحد تلك الأيام التي لم يستطع فيها النوم، ولم يكن قادرًا إلا على التقلب في فراشه. أحد تلك الأيام التي استيقظ فيها وهو يتصبب عرقًا باردًا بسبب الكوابيس التي كانت تخص شخصًا آخر غير دابي. وأحد تلك الأيام اللعينة التي تبلل فيها سجائره بسبب المطر.
هل كان ينبغي له أن يترك سجائره على النافذة المفتوحة حتى عندما كانت رائحة الهواء كرائحة المطر؟ لا، ولكن هذا لم يكن خطأه على الإطلاق.
أراد الكون فقط أن يجعل كل شيء صعبًا بالنسبة له، وكان يفعل ذلك دائمًا.
كان من الصعب عليه دفع الإيجار عندما فقد وظيفته الأخرى بسبب ندوبه الغبية. هل قيل له إن ذلك كان بسبب سلوكه وطبيعته المهددة تجاه عملائه؟ نعم، لكن دابي كان قادرًا على القراءة بين السطور. لم يكن ألطف شخص على الإطلاق، لكن هذا لا يعني أنه كان وحشًا، لم يكن يتجول ويهدد الناس.
ولإضافة الملح إلى الجرح، أو الندوب في حالته، كانت البقعة التي التقى فيها جلده بندوبه ملتهبة طوال اليوم، مما جعله متوترًا. كانت مفاصله تصدر صريرًا، مما جعل ندوبه تسبب الحكة والنبض والحرق مع كل نفس يأخذه. كان ذلك بمثابة تذكير دائم بمظهره وكأنه مشروع فني مرقع صنعه طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات.
والآن كان يحمل طفلاً يزن أقل من كيس بطاطس على كتفه، وحقيبة الطفل على كتفه الأخرى.
إذن، نعم، يوم سيء.
مع تأوه، حرك دابي وزن الطفل إلى الجانب لفتح الباب، مدركًا تمامًا لمدى جنونه. لو حدث هذا أثناء سطوع الشمس، لكان من المحتمل أن يتم القبض عليه ثلاث مرات على الأقل لحمله طفلًا فاقدًا للوعي إلى المنزل. لم يفكر في الأمر برمته بالضرورة، فقد كان أكثر ذعرًا من كمية الدم التي كانت تحيط برأس الطفل مما كان ينبغي أن يكون. عادةً ما تؤدي إصابات الرأس إلى كمية غير طبيعية من الدم ، كان يعلم ذلك.
ومع ذلك، شعر الطفل وكأنه ميت بين ذراعيه مما جعل جلد دابي يرتجف. "أشعر وكأنك ستسبب الكثير من المتاعب"، تمتم للطفل فاقد الوعي، مدركًا تمامًا أن الطفل لن يكون قادرًا على الإجابة أو الاستجابة. كان على دابي استخدام مرفقه لإغلاق بابه، لأنه لا يريد أن يضرب رأس الطفل أكثر مما فعل بالفعل، ولم يكن راغبًا في ترك الدم على خشب بابه حتى يضطر إلى تنظيفه لاحقًا.
لم يكن متأكدًا تمامًا من أن الطفل يستحق الجهد اللعين ، فكر بمرارة، وهو يدفع كل القمامة والقمامة من على منضدته إلى الأرض. هل كان الأمر صاخبًا بعض الشيء في ذلك الوقت؟ نعم، لكن دابي لم يهتم. وضع الطفل على سطح المنضدة النظيف الآن، وبذل قصارى جهده لعدم دفع أي شيء. لم يكن راغبًا تمامًا في التخلص من جثة الطفل إذا حدث أي شيء سيئ.
أنت تقرأ
البطل اليأس
Aléatoire"بما أننا نحكي النكات،" همهم هوكس، واستدار، وأسنانه تلمع في الليل. "لدي نكتة مضحكة. هل أنت مستعد؟" أومأ إيزوكو برأسه، غير متأكد إذا كان السؤال بلاغيًا أم لا. "رائع." صفق هوكس بيديه معًا. "اللجنة تريد قتلك." الجزء الاول