إستمتعوا بالقراءة و الإستماع ألى موسيقى مفضّلة. 🦋✨💙
_________________
19 مايو 2XXX
بعد الهجوم الأخير، قلوبنا مع جميع سكان هوسو وأي شخص تضرر في الفوضى. كانت رابطة الأشرار التي هاجمت مرفق المحاكاة غير المتوقع في يووي هي الجناة الرئيسيين وراء الهجوم. ومع ذلك، نظرًا لعمل موظفينا بلا نهاية للتحقيق في الفوضى في هوسو، فقد تبين أن ستين لم يكن يعمل جنبًا إلى جنب مع الرابطة فحسب، بل كان هناك أيضًا متطوع غير قانوني يعمل جنبًا إلى جنب معها. كان يعمل في ناروهاتا خلال الأشهر القليلة الماضية وكان يعمل معهم أيضًا.
يبدو أنه يبلغ من العمر 19 عامًا، لديه عيون خضراء، ولا توجد لديه سمات مميزة، ولديه قدرة ضعيفة على الحركة.
إذا رأيت هذا الشخص، فلا تتفاعل معه . ابحث عن مكان آمن في أسرع وقت ممكن وتأكد من الاتصال بالسلطات. إنه خطير للغاية ويعتبر الآن من فئة الأشرار في SSS .
بعد أن هزم إنديفور ستين، تمكن المقاتل غير القانوني من التسلل من بين أصابع البطل في وسط الفوضى.
بالنيابة عن الأبطال في هوسو، وأولئك في ناروهاتا، وموسوتافو، من قبل انتقال الحراس غير الشرعيين، نعتذر عن عدم قدرتنا على جلب راحة البال لمواطني اليابان.
نحن هنا في لجنة السلامة العامة البطلة ، وأبطالنا الموثوق بهم، سنبذل كل ما في وسعنا لتقديم هذا الشرير إلى العدالة.
مع مصلحتك الفضلى،
لجنة السلامة العامة البطل
.
.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بقلم: هوندا شوي -
إذن، لقد رأينا جميعًا الرسالة، أليس كذلك؟ من الواضح أن لكل منا آراءه. لا أستطيع أن أعبر عن رأيي بشكل واضح، وأفترض أنك إذا قرأت مقالاتي، دون أن ترسل لي تلك التهديدات اللطيفة بالقتل، فإنك تشاركني الرأي.
لكن مع آخر الأخبار التي تحوّلت، هل أصبح البطل اليائس شريرًا من فئة SSS؟ أعني، لقد اعتذر ذلك الرجل للشرير الذي أسقطه في الليلة التي التقينا فيها. لكن حسنًا؟
يجب عليك أن تحب أبطالنا الموثوقين و HPSC، أليس كذلك؟
سوف تظل هذه المقالة قصيرة للغاية لأنها تهدف إلى هدف واحد فقط. وهو إعلامك بأننا نقف إلى جانبك. نحن نؤمن بك، ونؤمن بالحقيقة التي حدثت في هوسو، ونؤمن بكلماتك حول حالة الغرابة، وندعمك.
نراكم في المرة القادمة.
لمزيد من الأخبار حول الأحداث الأخيرة، انقر على الملف الشخصي أو قم بمراسلتنا عبر الرسائل الخاصة @Herolyticaltwt
أنت تقرأ
البطل اليأس
Rastgele"بما أننا نحكي النكات،" همهم هوكس، واستدار، وأسنانه تلمع في الليل. "لدي نكتة مضحكة. هل أنت مستعد؟" أومأ إيزوكو برأسه، غير متأكد إذا كان السؤال بلاغيًا أم لا. "رائع." صفق هوكس بيديه معًا. "اللجنة تريد قتلك." الجزء الاول