بارت 8: التوتر؟!.

87 5 0
                                    


إستمتعوا بالقراءة و الإستماع ألى موسيقى مفضّلة. 🦋✨💙


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد تلك الليلة الأولى التي اختار فيها إيزوكو البقاء ، أقسم لدابي ولنفسه أنه لن يبقى سوى أسبوع واحد. كان يخطط للبقاء لفترة كافية لتهدئة حمى إيزوكو، ولكن بحلول ذلك الوقت، أشار دابي إلى أن إيزوكو لا يزال بحاجة إلى ترك يده تلتئم. أصر على أن يبقى إيزوكو لفترة أطول حتى يكون في حالة ممتازة قبل مغادرته.

لم يتمكن إيزوكو من إنكار المنطق السليم في حجة الرجل، ولهذا السبب لم يجادل عندما أخبر دابي إيزوكو أنه لا ينبغي له أن يقوم بدورية حتى يتم شفاؤه.

كان الأمر سيئًا، الجلوس في شقة لا يعرفها جيدًا، لكنه كان الشعور الأكثر استرخاءً الذي تمكن إيزوكو من الشعور به منذ فترة.

هكذا تحول الوعد بأسبوع إلى أسبوعين، وكيف تحول الأسبوعان إلى شهر، وكيف تحول الشهر إلى خمسة.

...

...

الأربعاء؛ 22 مارس

بعد أسبوعين، شُفيت يد إيزوكو أخيرًا. لم تكن في حالة مثالية، وبالتأكيد ليست في حالة جيدة كما كانت من قبل، لكنه تمكن من إغلاقها وحمل أكثر من خمسة كيلوغرامات. لقد كان متحمسًا، لأنه كان يعلم أنه بما أن يده أصبحت أفضل، فيمكنه العودة إلى العمل كبطل يائس.

لقد كانت أسبوعين طويلين من الجلوس في شقة دابي، ومشاهدة التلفزيون، وقراءة الكتب الثلاثة الضخمة التي كانت لدى دابي، والذهاب إلى المكتبة لقراءة المزيد، والنوم كثيرًا .

كانت الدوريات حول ناروهاتا، ومعرفة المنطقة، والالتقاء بأهلها أشبه بالجنة بعد خمسة عشر يوماً من الإجبار على الشفاء.

...

كان دابي قد دخل إلى المطبخ، على الرغم من أن المشي كان وصفًا لطيفًا للطريقة التي جر بها نفسه في جميع أنحاء الغرفة، لإعداد بعض القهوة. لم يرمش حتى لإيزوكو، فقط تأوه وركض إلى العديد من الخزائن في محاولة للوصول إلى إبريق القهوة.

لقد تعلم إيزوكو في أول صباح له مع دابي أن الرجل ليس من النوع الذي يحب الصباح. كان دابي يشبه طفلاً نعساناً مضطراً للاستعداد للمدرسة، بغض النظر عن الوقت الذي يستيقظ فيه. لقد شاهد إيزوكو دابي يستيقظ في أي وقت من الثامنة صباحاً إلى الثانية ظهراً، وكان دابي لا يزال يتذمر ويتأوه حتى يشرب قهوته الصباحية.

في الواقع، جعلت هذه الفكرة إيزوكو يبتسم قليلاً.

"حسنًا،" جذب صوت دابي انتباه إيزوكو بعيدًا عن الإفطار على الموقد. كان يبتسم وهو يشرب فنجان قهوته، وكانت عيناه موجهتين نحو يد إيزوكو اليمنى العاملة. لا تزال تبدو متيبسة بعض الشيء، لكنها لا تزال أفضل بكثير من ذي قبل. "البطل الصغير، هذا يستدعي الاحتفال. ماذا تريد؟"

البطل اليأس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن