بارت 13:الصدمة والجروح؟!

97 4 6
                                    

إستمتعوا بالقراءة و الإستماع ألى موسيقى مفضّلة. 🦋✨💙


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كان هطول المطر في أواخر شهر يوليو غريبًا، على أقل تقدير. كان من الممكن أن نتوقع هطول المطر من نهاية أبريل إلى منتصف يونيو، مع أيام من الرذاذ العرضي قبل يوليو. بدا الأمر وكأنه فأل سيئ، أو نذير شؤم لأشياء أسوأ قادمة. كان الأمر ليكون مخيفًا بعض الشيء لو لم تكن الأمور قد وصلت إلى ذروتها بالفعل. الآن، بدا الأمر وكأنه مجرد مزحة.

أراح إيزوكو رأسه على النافذة، غير قادر على الشعور بالبرد من خلال ندوبه الطازجة. لقد أحدث تويا ضررًا كبيرًا به، حيث أحرق الجانب الأيسر من وجهه لدرجة أن جلده بدا مشوهًا وذابًا. حتى دون الشعور بالبرد، بدأ بقية جسده يرتجف. إن إجبار جسده على تحمل البرد لن يفيده في شيء من الحمى، لكنه ما زال لم يتحرك. كانت عيناه تنظران فقط إلى ما وراء الأشخاص الذين يمرون بجوار متجر موي، والمباني الشاهقة، وصولاً إلى السماء. لقد شاهد المطر يتساقط من السحب، وشاهده وهو يمر فوق أسطح المنازل ورؤوس الناس حتى يصطدم بالأرض أو النافذة.

كان كل ما يستطيع التركيز عليه هو مشاهدة السماء، ومشاهدة المطر، وتجاهل الألم والقشعريرة.

كان كل شيء يؤلمه مثل صدى في غرفة صاخبة. كان يعاني من نزلة برد وحمى وشيء ما بسبب جرح الطعنة الذي أصيب به ودخل جسده في صدمة. لم يكن متأكدًا تمامًا مما إذا كانت الصدمة ناجمة عن عدوى أو تويا. لم يكن يعرف سوى ما أخبره به مو، وليس كل ذلك.

طوال الفترة التي قضاها هناك، جالسًا على سرير صغير مقابل نافذة ينظر إلى مستوى الشارع في مستوصف موي تحت الأرض، لم يكن واعيًا تمامًا. كان يتذكر أنها ذكرت له العدوى والصدمة التي أدت إلى الحمى، وكان يتذكر أنها أعطته دواءً غريبًا، لكنه لم يستطع تذكر أي شيء آخر.

بيده اليسرى المرتعشة، اليد التي لم تحرقها أو تترك ندوبًا بسبب تويا، رسم وجهًا صغيرًا مبتسمًا في تكثيف الماء على النافذة. كانت يده ترتجف، ربما بسبب الرعشة والحمى أو بسبب مقدار ما أفسده في قتاله مع ستين. ترك ذلك الوجه المبتسم في النافذة يبدو وكأنه فوضى قلق.

النوافذ والمرايا .

"أكاتاني." ارتجف، وابتعد عن النافذة واستدار ليرى موي عابسًا. "لا يمكنك أن تستريحي على الزجاج هكذا. أنت ترتجفين وبالتأكيد لن يساعدك هذا..." ترددت.

"ندوبي." هز كتفيه، ونظر إلى الخارج. لم يكن الأمر وكأن البرد أزعجه بسبب ندوبه. لقد ألحقت النار الضرر بالأعصاب على الجانب الأيسر من وجهه إلى الحد الذي لم يعد يشعر فيه بأي شيء. إذا كان صادقًا، فإن الندوب بدت أسوأ مما كانت عليه. كان بإمكانه أن يرى الطريقة التي شد بها الجلد المشوه، الندوب التي لم تكن سيئة مثل ندوب تويا، جلده. لا يزال الجانب الأيمن من وجهه يحتوي على النمش، ولا يزال لديه دهون الأطفال التي كانت والدته وعمه ماسارو يحبان قرصها، ولكن على الجانب الأيسر، اختفت كل شيء. تم استبدال النمش بلحم رخامي وتمددت دهون الأطفال بطرق غير مريحة. كانت أذنه مطوية على خده، مما جعله يبدو وكأنه غريب أكبر. بدا وكأنه قاتل متسلسل يحمل سكاكين في يديه ووجه ذائب.

البطل اليأس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن