un

121 8 0
                                    

كانَ تشوي هانسول مثبتًا عينيهِ على السطح المصقول للطاولة المصنوعه من خشب الماهوجني في انتظار وصول شركته.

بالكاد كان لديهِ ما يكفي من الشجاعة لإلقاء نظرة حوله في الغرفة المعينة لتمويل جميع الأثاث الفاخر الذي كانَ المكتب يحملهُ بشكل مخيف.

ومع ذلك، إلى جانب التحلي بالقليل من الصبر، لم يكن بوسعهِ فعل أي شيء.

وفي المرة الأخيرة، قامَ بتقويم ظهره وانحنى على حشوة كرسيهُ الحمراء الساتانية، وقام بتسوية تجاعيد بدلته التي اشتراها حديثًا.

حتى عندما رفضَ قبولها في البداية، أصرت والدتهُ على شراء بدلة أنيقة له لإجراء أول مقابلة عمل لهُ، حيث أصبحت رؤية البيئة المحيطة به مفيدة لهذه المناسبة.

حتى انفتحت الأبواب الخلفية الطويلة.

امتلأت الغرفة بالصوت المخيف لأصوات الكعب العالي التي تصطدم بالأرضيات الصلبة.

لم يتردد هانسول ودفع نفسه من مقعده واستدار وأحنى رأسه على الفور قليلاً قبل أن يجرؤ على رفع بصره ونظر إلى المرأة المفترضة التي دخلت المكتب.

كان هانسول متأكدًا من أنه يتصرف بشكل مهذب ويظهر أخلاقهُ الحميدة محاولًا إقناع أي شخص قد يوظفه كموظف في المستقبل.

"تشوي هانسول أفترض؟"رن صوت امرأة في أذنه.

"أنت هنا لمنصب السكرتير"

كانَ هانسول سريعًا في الوقوف بشكًل مستقيم مرة أخرى واضطر إلى النظر إلى الأسفل قليلاً ليقابل النظرة الصارمة إلى حد ما للمرأة في منتصف العمر.

"تشوي هانسول سعدت بلقائك" أجاب وهو يمد يدها المرفوعة بالفعل ويهزها بقوة.

"قبضة قوية أشعر بها قد تعجبني يا سيد تشوي"

قالت المرأة تعبيرًا مؤذًا خيم على وجهها عندما تركتها وسارت بلطف إلى الجانب الآخر من مكتب الماهوغوني.

بينما جلس هانسول كانَ يتابع تحركاتها بعناية ويأخذُ في مظهرها كل السرية.

كان شعرها أسودًا قاتمًا مقصوصًا على شكل بوب مع شفتيها مطليتين بدرجة شرسة من اللون الأحمر مما أعطى مظهرًا من الغموض والخطر على بشرتها البيضاء الثلجية.

كانت الملابس التي كانت ترتديها متطابقة تمامًا مع شعرها، لكنها كانت ترتدي بلوزة بيضاء مع تنورة سوداء تصل إلى ارتفاع الركبة.

افترض هانسول أنها يجب أن تبلغ من العمر حوالي الأربعين عامًا وأن تقترب من الخمسين على الأكثر. ظهرَ مظهرها على شكل تجاعيد في بشرتها التي لا تشوبها شائبة.

prince | verkwanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن