"اللعنة" نطقَ هانسول عندما هبط شُعاع من أشعة الشمس على وجهه وألقى هاتفهُ عبر السرير بينما قفز من مكانه.
دون وعي، كانَ هانسول نائماً أثناء إشتغال المنبه، وكان يرى أن أول درس له قد بدأ بالفعل منذُ حوالي عشر دقائق.
ولهذا السبب كانُ عليه أن يُسرع إذا كان يريد أن يتمكن من حضور الوقت المتبقي من درسه.
ركض إلى مرآة لم يلاحظ وجودها من قبل، ومشطَ شعره الأشقر من خلال يديه محاولاً إعادتهُ إلى شكله المُعتاد.
لم يكن يهتم بالملابس التي ارتداها في اليوم السابق، فكتب لنفسه ملاحظة ليتذكر أخذ الملابس معه في المرة القادمة التي يتعين عليه فيها العمل.
بهذه الطريقة سيكون مستعدًا دائمًا إذا كان عليه البقاء ليلًا.
كانَ محظوظًا بما يكفي لأن حقيبة مدرسته كانت معه بالفعل لأنه توقف سريعًا في مقهى سونغتشول في اليوم السابق ولم يكن في المنزل منذ صباح أمس.
لذلك دون الحاجة إلى القلق بشأن أي شيء آخر، انتهى هانسول في حوالي دقيقة واحدة من الشتائم تحت أنفاسه مرة أخرى بينما كان يلوح بحقيبته حول كتفه مسرعًا خارج غرفة النوم الفاخرة.
على الرغم من أنهُ بمجرد أن فتحَ الباب بقوة، لاحظ أنه ضرب شيئًا مُختلفًا عن الحائط خارج غرفته.
والذي تبعه صوت لم يكن يتوقع سماعه في وقت مبكر كهذا.
"يسوع المسيح- من تظنُ نفسك! تغلق الباب في وجهي!"
كانَ هانسول سريعًا في إغلاق الباب مرة أخرى للتحقق من الشخص الذي ضربهُ عن طريق الخطأ في هذه العملية، كان سونغكوان واقفًا خلف الباب جالسًا على الأرض وظهره مضغوطًا على الحائط يرتدي نفس الملابس التي ارتداها في الليلة السابقة، وهو أمر غير عادي في رأي هانسول.
"هل يجوز لي أن أسألك ماذا تفعل خلف بابي؟" سأل بحذر وهو يعلم مزاج الصبي السيئ.
"لا، لا يمكنك ذلك! إنه منزلي الخاص، لذا يُسمح لي بالذهاب إلى أي مكان أريده" عقد سونغكوان ذراعيه بتحدٍ ونظر إلى الجانب الآخر من الممر.
على الرغم من أن هانسول الذي كان متأخرًا بالفعل، هز كتفيه بشكل عرضي وتحدث بسرعة.
"أفعل ما تريد" قبل أن يستدير إلى الجانب الآخر.
على الرغم من ذلك، يبدو أنَ سونغكوان لم يكُن يتوقع أن يستسلم هانسول له بهذه السرعة.
حتى عندما بدأ يعتاد على هدوء هانسول والطريقة المريحة التي يستخدم بها كلماته، لا يزال سونغكوان يجد صعوبة في تصديق أن هانسول كان في الواقع مهملاً للغاية دون أن يبدو مشبوهًا أو أي شيء من هذا القبيل.