cinq

54 5 0
                                    

كما قد يبدو مبتذلاً، كانت أعصاب هانسول تدمره وهو يقف على الممر الضخم لقصر بوو.

على الرغم من أنه كان معروفًا بأعصابه الفولاذية، إلا أن الاتصال برقم هاتف الخادم الشخصي للآنسة بوو فقط لفتح البوابات كان أمرًا يصعب تحمله.

ناهيك عن ترك سيارته في موقف السيارات الخارجي الخاص بهم والمشي حتى المدخل الكبير.

بمجرد أن لاحظ مجموعة من الخادمات يسرعن إلى الأبواب الكبيرة ويلقون نظرة خاطفة عليه من خلال النوافذ.

تمكن هانسول من السيطرة على نفسه على الرغم من حقيقة أن أصدقائه يعرفونه بسبب شخصيته الخالية من الهموم، وكان هانسول نفسه يدرك أنه كان كذلك تمامًا.

مفكر زائد عن الحد، فإن أصغر الأشياء ستشغل ذهنه لأيام وأحيانًا لأسابيع متتالية.

خاصة في هذا الوقت من اليوم.

الآن كانت الساعة حوالي السابعة مساءً منذ أن كان في المدرسة حتى وقت متأخر من بعد الظهر.

تساءل هانسول عما يفعله ابن بوو الآن.

في غرفته ربما؟ التجول في الممرات التي لا نهاية لها للقصر العملاق أو ربما الاستمرار في حضور العشاء.

ومع ذلك، نظرًا لأنها كانت وظيفته، عرفَ هانسول أنهُ لا يستطيع فعل أي شيء آخر سوى الدخول إلى الداخل والعمل من أجل الحفاظ على منصبه كسكرتير بوو.

بغض النظر عن سلوك سيونغكوان المحتمل ضده.

لن يكون لدى هانسول أدنى فكرة.

وتساءل عما إذا كان يريد أن يعرف ما الذي ينوي الصبي فعلهُ على الإطلاق.

وبالتالي، للتركيز على المكان الذي كانَ ذاهبًا إليه، فضل البقاء جاهلًا.

"هل لي أن أسأل ماذا يفعل هذا الشاب الوسيم بمفرده هنا في هذه الساعة؟" الفتاة التي افترض هانسول أنها أكبر منه بحوالي عام أو عامين قد فتحت له الباب.

كانت ترتدي الزي الكامل الذي شاهد العديد من موظفي التنظيف الآخرين يرتدونه في اليوم السابق ويتكون من قميص أسود مع تنورة سوداء عادية تصل إلى ركبتيها متطابقة مع جوارب عالية ومئزر أبيض صغير.

بالمناسبة كانت تحاول جاهدًة إغوائه.

"الشاب الوسيم أوه من فضلك" لوح هانسول بإعطائها بعيدًا مدركًا أنه الآن يرتدي فقط سترة سوداء بسيطة مع بنطال جينز فضفاض.

الآن تم تعيينه بالفعل، واعتقد أنه يمكن أن يتسبب في المزيد من الضحايا.

كانَ يشك في أنهُ سيكون لديه الكثير من الزوار في مكتبه.

وإلى جانب ذلك، بحلول الوقت الذي سينتهي فيه من جميع مهامه، سيكون على الأرجح قد فاتَ الأوان على أي شخص باستثناء بعض الخدم على الأكثر أن يراه.

prince | verkwanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن