huit

65 7 0
                                    

خرجَ تثاؤب أجش من حلق هانسول وهو يمد ذراعيهِ عالياً فوق رأسه، ولا تزال عيناه مثبتتين على شاشة الكمبيوتر المحمول.

كانَ المطر ينهمر في الخارج وقطرات المطر تتساقط على النوافذ.

ورغم أنَ الستائر لم تكن مُغلقة بعد، حاولَ هانسول التركيز على عمله الذي أصبح أصعب وأصعب مع مرور الوقت.

عند رؤية السماء مليئة بالظلام خارج نافذة مكتبه مباشرة، افترض هانسول أن الوقت يقترب من منتصف الليل.

إذا لم يكن قد تجاوز الصفر بعد.

لم يكن هناك داعٍ للقلق بشأن والديه لأنه أبلغهما عن ساعات عمله غير المتساوية اعتمادًا على كمية العمل الذي سيحصل عليه.

وعلى الرغم من أنه كان قد تأخر كثيرًا عن الانتهاء من يومه، وجد هانسول أنه من الأفضل التركيز أكثر قليلاً على التفاصيل الصغيرة.

ومع ذلك، أصبحت عيناه أثقل كلما مرت الثواني.

بالكاد لاحظ هانسول نفسه ينزلق إلى نوم خفيف، وجسده يغرق بشكل أعمق في الكرسي الجلدي المريح الذي كان يجلس عليه.

حتى عندما استمر الضوء الساطع لشاشة الكمبيوتر المحمول في إضاءة وجهه، سمح هانسول لرأسه بالسقوط للخلف على مسند الظهر الطويل.

حتى عندما فتح باب مكتبه مع صوت صرير لطيف، بقي هانسول في نفس الوضع، فقد سقطَ في نومًا عميق لدرجة أنهُ لم يلاحظ أدنى حركة من حوله.

وبالتالي فقد فاته وصول حضور غير متوقع.

لقد استيقظ هانسول ببطء عندما ضرب شيء ناعم جانب رأسه بينما كان لا يزال يعالج ما حدث للتو.

كانَ على الصبي أن يأخذ لحظة للتكيف مع محيطه لأنه نسي تمامًا تشغيل الضوء في وقت سابق.

حتى شاشة الكمبيوتر المحمول الخاصة به تحولت إلى اللون الأسود مما جعله يتساءل عن المدة التي نام فيها حيث بدا الأمر وكأنه دقيقة واحدة فقط.

"لماذا تنام هنا؟" كان سونغكوان يقف بجانبه ممسكًا بوسادة على صدره والتي من المفترض أنه ضرب بها رأس هانسول للتو.

"لا أعرف بالضبط..أعتقد أنني نمت عندما انتهيت تقريبًا من التحقق من الأوراق"

تثاءب هانسول وهو يغير وضعيته ويقوّم ظهره."يارجل.. كم الساعة الآن؟"

بدا سونغكوان مندهشًا من سببية هانسول، حيث كان يتوقع على ما يبدو شيئًا مختلفًا تمامًا عن الكلمات التي قالها.

"أعتقدُ أن الوقت يقترب من الثانية، فات الأوان بالنسبة لك لتظل هنا"

قال سونغكوان بشكل أقل غضبًا من كلماته السابقة.

prince | verkwanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن