quatre

68 7 0
                                    

"هانسول؟ هل هذا أنت؟"

كانَ هانسول مرتاحًا جدًا لسماع صوت والدتهُ تنادي اسمه من غرفة المعيشة سريعًا يتبعه والده.

"أعتقد أنه هو" والذي بدا أشبه بالهمس السريع.

"أستطيع أن أشمه منها" كان همسًا آخر يبدو أنه يأتي من خلف باب الردهة مباشرة.

"صوفيا لا تكوني لئيمة مع أخيكِ!"

لاحظَ هانسول نفسهُ في المرآة المعلقة على الجانب الأيسر من الردهة وهو يشد ربطة عنقه بشكل فضفاض قليلاً حول رقبته ويخلع حذائه مما يمنح نفسه نظرة أقل رسمية الآن بعد عودته إلى المنزل.

حتى عندما كان في قصر بوو لفترة ما بعد الظهر فقط وكان جزء من طاقة هانسول المسائية قد استنزف بالكامل من جسده.

من المؤكد أن العمل لمثل هذه العائلة الثرية كانَ مرهقًا.

وكان ذلك بسبب موقفهم المخزي أكثر من العمل الذي كان عليه القيام به.

على الرغم من أنه وجد الأمر مقبولًا عندما يتعلق بالانسة بوو ، سيونغكوان فقد كان له أثر كبير عليه.

بطريقة ما، يبدو أنهُ ببساطة لا يستطيع قبول الأشياء التي قالها له في الدقائق الخمس القصيرة التي زار فيها مكتبه.

على الرغم من أن كلماته لم تتطابق مع مظهره ولا الصوت الناعم لصوته، إلا أن هانسول لم يستطع إلا أن يتساءل ما الذي جعله يتصرف بهذه الطريقة فيما يتعلق بخلفياتهم وأنواعهم 'المختلفة'.

"أنا في المنزل!" صاح هانسول بمجرد انتهائه من التحديق في نفسه في المرآة ليجد نفسه يفكر كثيرًا في السيناريو الذي حدث سابقًا.

لو أنَ عقلهُ فقط تمكن من التوقف عن التشتت حتى يتوقف عن التجول نحو بو سيونغكوان الغامض الذي نسيه في هذه المرحلة.

دفع هانسول الباب مفتوحًا ولاحظ ابتسامة تزحف على وجهه عندما رأى والدته، والده وأخته الصغيرة البالغة من العمر خمسة عشر عامًا ينتظرانه خلف الباب ممسكين بكعكة محلية الصنع حيث من المفترض أن تنفق والدته ظهرها بالكامل في صنعها.

"و..؟" سألت والدته تحسبا "هل أعطوك الوظيفة؟"

أطلقَ هانسول ضحكة مكتومة متعبة.

"من اليوم فصاعدا سأكون رسمياً سكرتيراً عائلة بوو" وبدأ في جعل عائلته تهتف بسعادة.

كما هو الحال دائمًا، أعرب هانسول عن تقديرهُ للحماس النموذجي لعائلته.

على الرغم من أنه يفضل الآن أن يصعد إلى غرفته ليقضي بقية أمسيته في صمت.

prince | verkwanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن