رنَ جرسٌ مألوف عندما فتح هانسول باب المقهى.
أغلق مظلته ووضعها في زاوية الرواق الصغير وهو ينفض بعض قطرات المطر المتبقية من أوائل الخريف عن معطفه.
لقد تغير الطقس بشكل كبير مقارنة بالطقس في الأيام السابقة حيث كانت الشمس لا تزال مشرقة كما فعلت طوال الصيف وكانت المدينة لا تزال مصحوبة بسماء زرقاء صافية.
على الرغم من أن هانسول لم يحتقر أو يكره مطر أوائل الخريف، إلا أنه كان دائمًا يحب رائحته.
كان صوت المطر في منتصف الليل يتركه دائمًا منومًا مغناطيسيًا، وأقسم أنه يستطيع التحديق في قطرات الماء المتساقطة على نافذته لساعات.
لهذا السبب قرر قضاء الساعة المتبقية من فترة ما بعد الظهر في مقهى سونغتشول.
ساعة من الاسترخاء وكوب جيد من القهوة بدت فكرة مثالية قبل أن يضطر إلى العودة إلى قصر بوو حيث كان عليه التفكير في أكوام العمل وسلوك سونغكوان الأرجح.
"انظروا من لدينا هنا!" كانَ سونغتشول سريعًا في الاعتراف بوصول هانسول مبتهجًا كما هو الحال دائمًا.
"لقد فتحت المقهى مبكرًا اليوم! لا توجد مدرسة على ما أعتقد؟"مشى هانسول مباشرة إلى المنضدة وألقى نظرة سريعة على العملاء الذين جلسوا منتشرين في أنحاء المقهى المريح.
"لقد طردني مدرس الرياضيات قبل ساعة حتى أتمكن من العودة إلى العمل، فهم يمنحونني الكثير من الوقت الإضافي للعمل هنا لأنهم يرون أن لدي نوايا جادة"
قال سونغتشول وهو يمشط يده في شعره الأسود.
"أنت رجل محظوظ" هتف هانسول وهو يجلس على أحد مقاعد البار التي كانت موجوده أمام المنضدة مباشرًة.
بدون الحاجة إلى قول أي شيء، أمسك سونغتشول بكوب كبير وبدأ في صب السوائل فيه على الرغم من أنهما لم يكونا صديقين منذ فترة طويلة حيث كان صاحب المقهى يعرف الصبي جيدًا بما يكفي لمعرفة قهوته عن ظهر قلب.
"قل أنني محظوظ وكل شيء لكن انتظر حتى يصل جونغهان ويبدأ في الشكوى من حقيقة أنني لم أتمكن من اصطحابه إلى هنا بالسيارة"
ضحك سونغتشول وهو ينظر إلى السقف بينما كان عليه الانتظار حتى تنتهي آلة صنع القهوة الخاصة به.
"لم يُسمح له بالذهاب معك؟" سأل هانسول وهو يعلم أن الأمر كان في الغالب مسألة حظ إذا تمكن الاثنان من العودة إلى العمل معًا.
خاصة الآن وهم في عامهم الأخير في المدرسة الثانوية، وعام واحد فقط فوق هانسول نفسه، أصبح المعلمون أكثر استرخاءً.
"ليس اليوم، لا يزال عليه تسليم بعض الواجبات المنزلية، لم يكن ينبغي لي أن أتركه يعمل حتى وقت متأخر من الليل الليلة الماضية" تنهد سونغتشول وهو يأخذ الكوب من الماكينة ويحرك الحليب حتى يكون هانسول مستعدًا للاستمتاع بمشروبه.