six

55 6 0
                                    

تم تشكيل القمر على شكل قطعه ناقصه ساطع ارتفع إلى أعلى نقطة له في منتصف سماء الليل ليحرس المدينة التي من المفترض أنها نامت بالفعل.

ومع ذلك، كانَ هانسول لا يزال مستيقظًا تمامًا وأطفأ مفتاح الضوء أثناء خروجه من مكتبه.

وبمجرد أن أغلق الباب خلفه، سمح لنفسهِ بمد ذراعيه فوق رأسه، مما أدى إلى التثاؤب الذي ظل يحبسهُ، ولا يعلم الآله إلى متى.

بعيون متعبة بدأ على جانبه الأيمن ولاحظ أن الأضواء كانت خافتة جزئيًا حتى لا يزعج أولئك الذين كانوا نائمين الآن.

حتى هانسول كانَ عليه أن يعترف بأنهُ يقدر قلة الضوء لأنهُ حاول إلى حد ما.

لذا، دون أن يلاحظ الشخص الذي تسلل إليه من خلف هانسول، سار في الردهة متمنيًا أن يذهب إلى الاتجاه الصحيح في الحال.

"ماذا لا تزال تفعل هنا في هذا الوقت المتأخر؟" أقسم هانسول أنه شعر بقلبه يهبط حتى قدميه عندما سمع همسًا مألوفًا بجانب أذنيه مما جعل شعره يقف على نهايته.

على الرغم من أن هانسول رفض تصديق ذلك في البداية، فإن صوت سيونغكوان لم يبدو حاقدًا ودفاعيًا كما كان في اليوم السابق.

"يا إلهي.. كان من الممكن أن تسبب لي نوبة قلبية"

سارع هانسول إلى الالتفاف ملاحظًا أن سيونغكوان كان يقف خلفهُ طوال الوقت.

"ليس هناك سبب للمبالغة بهذه الطريقة" تمتم سونغكوان غاضبًا متجنبًا عيون هانسول بالبدء في السجادة الحمراء.

"لذا هل ستجيب على سؤالي أم ماذا؟"

لسبب ما لاحظ هانسول أن هناك شيئًا ما معطلاً.

أو من الأفضل أن نقول إن النبرة الحاقدة في صوت سونغكوان لم تكن نيته الحقيقية.

وهكذا وجد هانسول نفسه يريد أن يعامل سيونغكوان بلطف أكثر من أي شخص آخر من حوله.

حتى لو كان ذلك فقط لتجربة كيفية تفاعل الصبي معها.

أو ربما للتعرف على مشاعره المختلطة.

"كنت لا أزال مشغولاً بإنهاء عملي" أجاب هانسول وهو يعلم أنه حتى عندما تجاوز منتصف الليل كان عليه إنهاء المهمة التي تم تكليفه بها.

"لماذا لا تزال مستيقظًا لهذا الوقت المتأخر؟"

أطلقَ سونغكوان تذمرًا منزعجًا وعيناه ما زالتا مثبتتين على النمط المطرز في السجادة بينما كان يتتبع هانسول بحذر عبر الردهة "لم استطع النوم"

"إذن أليس من الحكمة العودة إلى السرير للحصول على بعض الراحة على الأقل" بالنسبة لهانسول كان من الطبيعي أن يتصرف باهتمام تجاه أي شخص.

prince | verkwanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن