--------------------------------------------------
كان الصباح قد بزغ لتوه في القرية الصغيرة المخبأة بين أحضان الجبال والغابات الكثيفة. أصوات العصافير التي تغني بين أغصان الأشجار كانت تنعش الهواء النقي وتضفي شعورًا بالسلام على تلك البقعة النائية. في أحد البيوت البسيطة، كانت ليانا تستعد ليوم جديد، غير مدركة أن حياتها على وشك أن تتغير إلى الأبد.
في المطبخ الصغير، كانت ليانا تقف بجانب والدتها بالتبني، السيدة إيلين، التي كانت تعد الخبز الطازج للإفطار. كانت ليانا تراقب يدي والدتها بمهارة وهي تعجن العجين برقة وتضعه في الفرن. "هل تحتاجين إلى مساعدة يا أمي؟" سألت ليانا بابتسامة هادئة.
ردت إيلين بابتسامة دافئة، "لقد أصبحتِ شابة الآن يا ليانا، ولا بد أنك تتطلعين إلى شيء أكثر إثارة من مساعدة والدتك في المطبخ."
ضحكت ليانا بلطف، "ربما... لكنني أحب قضاء الوقت معكِ، حتى لو كان في المطبخ."
بدا في صوتها نوع من الراحة، إلا أن هناك شعورًا غريبًا كان يلاحقها منذ استيقاظها. كان هناك شيء ما داخلها يشعر بالقلق، كما لو أن قلبها ينبض بنغمة جديدة غير مألوفة.
بعد تناول الإفطار، قررت ليانا الخروج والتجول في الغابة. "سأخرج قليلاً، أحتاج لبعض الهواء النقي"، قالت وهي تلتقط عباءتها الخفيفة.
نظرت إليها إيلين ببعض القلق، "لا تذهبي بعيدًا، تذكري أن الغابة يمكن أن تكون خطرة، حتى وإن كانت هادئة."
أومأت ليانا برأسها وهي تخرج من المنزل، لكن فكرة التواجد في الغابة دائمًا ما كانت تجذبها. كانت تشعر أن هناك شيئًا ينتظرها بين الأشجار القديمة، شيئًا لم تتمكن من فهمه.
بينما كانت تسير عبر المسارات المألوفة، بدأت تشعر بتلك النبضات الغريبة مجددًا، أقوى هذه المرة. توقفت فجأة ونظرت حولها. كان هناك شيء غير عادي في الهواء، وكأن الرياح تحمل معها رسالة غامضة.
"ما هذا الشعور؟" تمتمت ليانا لنفسها، وهي تضع يدها على صدرها حيث كان القلب ينبض بسرعة. شعرت بتيار طاقة يمر عبر جسدها، شيء لم تختبره من قبل.
وفي تلك اللحظة، لاحظت وميضًا غريبًا بين الأشجار، ضوءًا ساطعًا ولكنه ناعم في نفس الوقت، كأنه يدعوها. توقفت للحظة، ترددت بين العودة إلى المنزل أو استكشاف ما يحدث. لكن الفضول تغلب عليها في النهاية، وبدأت تتجه نحو الضوء.
كلما اقتربت، كان الضوء يزداد قوة، والأصوات من حولها تبدو وكأنها تتلاشى في الخلفية. شعرت وكأنها تسير في حلم، حيث كانت الطبيعة من حولها تتغير تدريجيًا. الأشجار كانت تبدو أقدم، وأكثر غرابة، وكأنها تحمل أسرارًا قديمة.
وأخيرًا، وصلت إلى بقعة صغيرة في قلب الغابة، حيث كان الضوء ينبعث من حجر كبير محفور عليه رموز غريبة. لم يكن مجرد حجر عادي؛ كان يتوهج بنور غامض، كما لو كان يحتوي على قوة لا تُقهر.
حدقت ليانا في الحجر، وشعرت بجاذبية قوية تدفعها للمس سطحه. كانت تعرف في أعماقها أن هذا الحجر ليس مجرد صخرة، بل هو مفتاح لشيء أكبر.
"ما هذا؟" تساءلت ليانا بصوت مسموع، بينما كانت يدها ترتجف وهي تقترب من الحجر. وعندما لمست سطحه أخيرًا، شعرت بانفجار طاقة هائل داخلها. لم تستطع رؤية أي شيء سوى الضوء الأبيض الذي أحاط بها بالكامل، شعرت وكأنها تُسحب إلى مكان آخر.
"ليانا!"، صرخت بصوت مرتعش، لكنها لم تسمع سوى صدى صوتها في الفضاء الساطع. بدأت تشعر بالقوة تتدفق في جسدها، كأن الأرض نفسها تبث فيها حياة جديدة.
وبينما كانت تحاول استيعاب ما يحدث، سمعت صوتًا عميقًا وقويًا ينبعث من حولها، كأنه يأتي من أعماق الأرض. "ليانا..."، نادى الصوت، "لقد حان وقت العودة إلى مملكتك."
تجمدت ليانا في مكانها، وعيناها تتسعان بذهول. "من... من أنت؟ ماذا تعني بعودتي إلى مملكتي؟"
ظهر أمامها رجل مسن برداء أزرق طويل، عينيه كانتا تلمعان بحكمة العصور. "أنا الحارس القديم لهذه الأرض، وأنا هنا لأرشدك. لقد كنتِ مفقودة لسنوات، لكن الآن استيقظت قوتك، يا ملكة الظلال المفقودة."
كانت الكلمات تتردد في عقل ليانا، وبدأت القطع المفقودة تتجمع ببطء في ذهنها. هل يمكن أن يكون كل هذا حقيقيًا؟ هل هي حقًا الوريثة لعرش مملكة قديمة؟ كان كل شيء مربكًا، لكنها شعرت بعمق في قلبها أن هذا الرجل لا يكذب.
"لكن... كيف؟ لماذا أنا؟" سألت ليانا، صوتها كان مليئًا بالحيرة والارتباك.
اقترب الحارس منها، ووضع يده بلطف على كتفها. "لقد تم إخفاؤك في هذا العالم لحمايتك، لكن الآن، بعد أن استيقظت قوتك، لا يمكن إخفاؤك بعد الآن. هناك الكثير الذي يجب عليكِ معرفته، والكثير من الأسرار التي يجب كشفها. لكن لا تقلقي، سأكون هنا لأرشدك."
كانت ليانا تشعر بالدوار، وكأن العالم من حولها يدور. "هل يمكن أن يكون هذا حلمًا؟"
ابتسم الحارس بلطف. "هذا ليس حلمًا، يا ليانا. هذا هو قدرك. والآن، يجب علينا أن نعود إلى مملكتك ونستعد لما هو قادم."
نظرت ليانا إلى الحارس، ورغم كل الارتباك والخوف، شعرت بقوة داخلها تستيقظ، قوة لم تكن تعرف أنها تمتلكها. وفي تلك اللحظة، أدركت أن حياتها لن تكون أبدًا كما كانت.
--------------------------------------------------
أنت تقرأ
مملكة الظلال: صعود ليانا || Kingdom of Shadows : The Rise of Lyanna
Fantasyفي عالم يسوده السحر والظلام، تجد ليانا نفسها محاطة بأسرار قديمة وقوى غامضة تهدد مملكتها. بعد هروبها إلى مملكة الظلام، تبدأ رحلتها مع فارس شجاع وساحرة غامضة لاكتشاف الأسلحة الأسطورية ومواجهة الأعداء. في صراع بين النور والظلام، يتحدد مصير المملكة، ويُ...