CHAPTER_08

36 10 0
                                    

--------------------------------------------------

كانت الليلة مظلمة بشكل غير معتاد. السحب الكثيفة حجبت ضوء القمر، وبدأت الرياح تعصف بقوة، تحمل معها رائحة غريبة كأنها تنذر بقدوم كارثة.
داخل قصر مملكة النور، كان الجميع منشغلين بالتحضير لليوم التالي، حيث من المتوقع أن تبدأ ليانا تدريبها على التعويذة القديمة التي اكتشفتها في غرفة الأسرار. لكن هذه الليلة كانت مختلفة؛ الجميع شعر بشيء غريب يلوح في الأفق، شعور لم يستطع أحد تجاهله.

كانت ليانا في غرفتها، تقلب صفحات الكتاب القديم الذي وجدت فيه التعويذة. كانت الكلمات فيه غامضة ومعقدة، وكأنها تتحدى كل من يحاول قراءتها. شعرت ليانا بأن هذه القوة ليست مجرد أداة، بل اختبار لقوة إرادتها.

قطع صوت خافت أفكارها. كان هناك طرقٌ على الباب.

"تفضلي بالدخول،" قالت بصوت منخفض، دون أن ترفع عينيها عن الكتاب.

دخلت الملكة إيزابيلا الغرفة، وعلى وجهها علامات القلق. "ليانا، أحتاج أن أتحدث معك."

أغلقت ليانا الكتاب ورفعت رأسها. "ماذا هناك، أمي؟"

"هناك تقارير تفيد بأن قوات مورغريم بدأت تتحرك. قد يشن هجومًا على مملكتنا في أي لحظة. الحراس على أهبة الاستعداد، لكنني أشعر أن شيئًا كبيرًا قادم."

نهضت ليانا بسرعة، وعينيها تتسعان بخوف. "الهجوم؟ بهذه السرعة؟"

"نعم،" قالت الملكة بنبرة جدية. "يبدو أن مورغريم قد علم بتحركاتنا، وهو لا ينوي أن يمنحنا الوقت للتحضير."

"علينا أن نكون مستعدين. سأذهب للتحدث مع كايل وسيريل فورًا. يجب أن نتخذ خطوات دفاعية حالاً."

أسرعت ليانا بالخروج من غرفتها، والملكة تتابعها بنظراتها، تعكس في عينيها خليطًا من الخوف والفخر بابنتها.

***

في الصالة الكبرى، كان كايل وسيريل بالفعل مجتمعين مع عدد من القادة العسكريين للمملكة، يناقشون آخر المعلومات التي وصلت حول تحركات مورغريم. عندما دخلت ليانا، توقف الجميع عن الكلام ونظروا نحوها.

"سمعت أن مورغريم يتحرك،" قالت ليانا بسرعة، مقاطعة الصمت. "ما هي خطتنا؟"

تقدم أحد القادة وقال: "حتى الآن، نحن غير متأكدين من أهدافه. لكن التقارير تشير إلى أن جيشه يتحرك باتجاه حدودنا الشمالية."

"الشمال؟" قال سيريل متفكرًا. "هناك القلعة القديمة. إذا استولى عليها، سيكون له قاعدة استراتيجية تمكنه من شن هجمات على باقي المملكة."

مملكة الظلال: صعود ليانا || Kingdom of Shadows : The Rise of Lyannaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن