--------------------------------------------------
الهواء في الغابة كان مشبعًا برائحة الأرض الرطبة، والضباب الخفيف الذي بدأ يتسلل بين الأشجار أضفى على المشهد جوًا من الغموض. كانت ليانا لا تزال تحدق في الرجل المسن أمامها، ذاك الذي ادعى أنه الحارس القديم للأرض. كانت عيناها الزرقاوان مفتوحتين على اتساعهما، تحملان مزيجًا من الدهشة والخوف، وتلك النبضات الغريبة التي شعرت بها داخلها ازدادت قوة.
"ماذا تقصد بملكة الظلال؟" سألت ليانا بصوت مهتز وهي تحاول استيعاب كلام الحارس.
الرجل المسن، بردائه الأزرق الذي بدا وكأنه ينسجم مع لون السماء الملبدة بالغيوم، نظر إليها بنظرة عميقة، كأنه يبحث عن شيء في عينيها. ثم تحدث بصوت هادئ، لكن مليء بالسلطة: "ليانا، ما سأخبرك به الآن ليس سهلاً فهمه، لكن عليك أن تثقي بي. منذ ولادتك، كنتِ محمية من قوى عظيمة. مملكتك، مملكة الظلال، كانت ذات يوم قوية ومزدهرة، حتى جاء اليوم الذي هاجمها فيه مورغريم، الساحر الشرير."
"مورغريم؟" تمتمت ليانا، محاولة أن تضع اسمًا على الكيان الذي لا تعرفه. "لكن لماذا لم يخبرني أحد بهذا من قبل؟ لماذا لم أعلم أنني... أنني من سلالة ملكية؟"
اقترب الحارس منها بخطوات بطيئة، وجلس على صخرة قريبة، مشيرًا لها أن تجلس بجانبه. "لقد كان ذلك لحمايتك، ليانا. بعد الهجوم، قُتل والداك وأُخذتِ من القصر على يد آخر الحراس المخلصين. تم نقلك إلى هذا العالم لإخفائك بعيدًا عن مورغريم. والدتك بالتبني، السيدة إيلين، كانت تعرف القليل عن هويتك الحقيقية لكنها لم تعرف كل شيء. كل ما علمته هو أنه كان من واجبها حمايتك."
جلست ليانا ببطء، وهي تشعر بأن الأرض تهتز تحت قدميها. "لكن لماذا الآن؟ لماذا استيقظت قوتي فجأة؟"
الحارس أومأ برأسه ببطء، وكأنه كان يتوقع هذا السؤال. "القوى السحرية في داخلك كانت نائمة، تنتظر اللحظة المناسبة للاستيقاظ. اللحظة التي تصبحين فيها قوية بما يكفي لتحمل عبء إرثك. لكن استيقاظ هذه القوى يعني أن مورغريم قد شعر بوجودك، وهذا يعني أنك في خطر كبير الآن."
شعرت ليانا بقشعريرة تسري في جسدها عند سماع هذه الكلمات. "ماذا عليّ أن أفعل؟ لا أعرف كيف أستخدم هذه القوى، ولا أعرف شيئًا عن مملكتي... كيف يمكنني مواجهة ساحر مثل مورغريم؟"
الحارس وضع يده على كتفها بلطف، مشددًا على أنه سيكون معها في كل خطوة. "لن تكوني وحدك يا ليانا. سأدربك وأرشدك، وهناك من سيقف معك في هذه الرحلة. لكن يجب أن تعلمي أن هذه الرحلة لن تكون سهلة. ستواجهين مخاطر كبيرة، وستحتاجين إلى شجاعة تفوق كل ما تعرفينه."
أنت تقرأ
مملكة الظلال: صعود ليانا || Kingdom of Shadows : The Rise of Lyanna
Fantasíaفي عالم يسوده السحر والظلام، تجد ليانا نفسها محاطة بأسرار قديمة وقوى غامضة تهدد مملكتها. بعد هروبها إلى مملكة الظلام، تبدأ رحلتها مع فارس شجاع وساحرة غامضة لاكتشاف الأسلحة الأسطورية ومواجهة الأعداء. في صراع بين النور والظلام، يتحدد مصير المملكة، ويُ...