--------------------------------------------------
كانت الشمس تغرب ببطء خلف الجبال البعيدة، تاركة خلفها ظلالًا طويلة وغروبًا ملتهبًا بالألوان الحمراء والبرتقالية. كانت الأجواء هادئة بشكل غير معتاد، وكأن الطبيعة بأكملها تنتظر شيئًا ما. اجتمع ليانا وكايل وسيريل في مخيم صغير بجوار نهر، حيث أضرموا نارًا خافتة لتوفير الدفء في المساء البارد.
كانت ليانا تجلس بهدوء بجوار النار، عيناها مثبتتان على النيران المتراقصة. منذ أن حصلت على سيف النور الأبدي، كانت تشعر بثقل المسؤولية أكثر من أي وقت مضى. كان النور بداخل السيف يضفي عليها شعورًا بالقوة، ولكنه كان يحمل أيضًا عبئًا كبيرًا.
"غدًا سنتوجه إلى الباب الأخير،" قال كايل وهو يجلس بجوارها، موجهًا نظراته نحو الظلام المحيط بهم. "لقد تخطينا تحديين، ولكنني لا أستطيع إلا أن أشعر أن التحدي الأخير سيكون الأصعب."
"أعلم،" ردت ليانا بصوت خافت، "ولكن يجب علينا المضي قدمًا. لا يمكننا التراجع الآن. مصير العالم بين أيدينا."
نظر سيريل إليهما، وكان يبدو متوترًا بعض الشيء، وقال: "أنا أثق بقدرتنا على النجاح، ولكن هناك شيئًا يثير قلقي. هذه الرحلة كانت سلسة جدًا. مورغريم ليس من النوع الذي يتركنا نتقدم بهذا الشكل دون محاولة عرقلة طريقنا."
ساد الصمت للحظة، ثم تحدثت ليانا ببطء: "أنت على حق. ربما يحضر لنا شيئًا... أو ربما يكون قد زرع بذور الفتنة بيننا."
نظر كايل إليها باندهاش، وسأل: "ماذا تقصدين؟"
"أشعر بشيء غير طبيعي. هناك شعور بالخيانة يلوح في الأفق، كأن أحدًا ما بيننا يخفي شيئًا."
كان الصمت ثقيلًا ومشحونًا بالتوتر. تبادلوا النظرات، وكل واحد منهم كان يحاول قراءة أفكار الآخر. كان الاحتمال مرعبًا، فالثقة كانت الأساس الذي بنوا عليه تحالفهم.
"هل تشكين فينا، ليانا؟" سأل سيريل بصوت يحمل نبرة من الاتهام.
"لا، ليس هذا ما أقصده..." توقفت ليانا قليلاً، مترددة، ثم أضافت: "أنا فقط أشعر بأن هناك قوى خارجية تحاول التفريق بيننا."
وقف كايل، محاولًا تخفيف التوتر، وقال: "علينا أن نكون حذرين. الثقة هي أهم شيء الآن. إذا بدأنا في الشك ببعضنا، فسنفقد كل شيء."
أومأت ليانا برأسها وابتسمت قليلاً، محاولة طرد القلق بعيدًا. ولكنها لم تستطع التخلص من ذلك الشعور الغريب الذي كان يطاردها.
في منتصف الليل، بينما كانوا جميعًا نائمين، استيقظ سيريل فجأة. كان هنالك صوت خافت يأتي من أعماق الغابة، كأنه همس. نهض بحذر واتجه نحو مصدر الصوت، محاولًا معرفة ما يجري.
أنت تقرأ
مملكة الظلال: صعود ليانا || Kingdom of Shadows : The Rise of Lyanna
काल्पनिकفي عالم يسوده السحر والظلام، تجد ليانا نفسها محاطة بأسرار قديمة وقوى غامضة تهدد مملكتها. بعد هروبها إلى مملكة الظلام، تبدأ رحلتها مع فارس شجاع وساحرة غامضة لاكتشاف الأسلحة الأسطورية ومواجهة الأعداء. في صراع بين النور والظلام، يتحدد مصير المملكة، ويُ...