CHAPTER_05

62 13 0
                                    

--------------------------------------------------

كانت السماء ملبدة بالغيوم، والجو يزداد برودة كلما تقدموا أكثر نحو الغابة الكثيفة التي أشار إليها كايل في خطته. الخيول كانت تسير ببطء على الطريق الوعر، والأشجار العالية المتشابكة كانت تحجب أشعة الشمس القليلة التي كانت تحاول اختراق الغيوم. كان هناك شيء غير طبيعي في الهواء، شيء يجعل كل خطوة تشعر ليانا بثقل أكبر.

"هل نحن قريبون؟" سألت ليانا وهي تشد عباءتها حول جسدها لتقي نفسها من البرد.

"نعم، نحن على وشك الوصول إلى حدود مملكة الساحرة الغامضة،" أجاب كايل بنبرة هادئة لكن حذرة. "علينا أن نكون حذرين. الساحرة ليست شخصًا يمكننا الوثوق به بسهولة."

"هل تعتقد أنها ستوافق على مساعدتنا؟" سألت ليانا بقلق.

"الساحرة الغامضة تعيش في هذه الغابة منذ زمن بعيد، وتعرف الكثير عن السحر القديم والقوى التي قد تكون قادرة على مساعدتنا. لكن الحصول على مساعدتها ليس بالأمر السهل. ستكون لنا شروطها، وعليك أن تكوني مستعدة لأي شيء." أوضح كايل.

توقفت الخيول عند مدخل ضيق يقود إلى ممر مظلم بين الأشجار. كانت النباتات كثيفة بشكل غير طبيعي، وكأن الغابة نفسها تحاول منعهم من الدخول. "هذه هي الطريق إلى كوخ الساحرة. علينا أن نترك الخيول هنا ونتابع سيرًا على الأقدام." قال كايل وهو ينزل عن حصانه.

نزلت ليانا وسيريل أيضًا، وتبعوا كايل عبر الممر الضيق. كانت الخطوات تتردد في الصمت، ولم يكن هناك أي صوت سوى همسات الرياح التي تتخلل الأشجار. كلما تقدموا أكثر، شعروا بأن الغابة أصبحت أكثر كثافة، والضوء يقل تدريجيًا حتى غطتهم الظلال بالكامل.

فجأة، توقف كايل ورفع يده إشارة لهم بالتوقف. "نحن هنا. كوخ الساحرة قريب جدًا، ولكن يجب أن نكون حذرين. قد تختبرنا الساحرة قبل أن تظهر."

تبادلوا النظرات، وأومأ سيريل برأسه استعدادًا لأي شيء. كانت ليانا تشعر بأن قلبها ينبض بسرعة، ولكنها حافظت على هدوئها.

بعد بضع خطوات أخرى، بدأت الغابة تفتح قليلًا، وظهر كوخ صغير مصنوع من الخشب الداكن والعتيق، محاط بدائرة من الأحجار الكبيرة. كانت هناك هالة غامضة تحيط بالمكان، وكأن الزمن نفسه توقف عند هذه النقطة.

"هذه هي." قال كايل بصوت منخفض، وهو يتقدم نحو الكوخ بحذر.

قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى الباب، انبعث ضوء خافت من النوافذ الصغيرة للكوخ، وبدأ الباب يفتح ببطء، كاشفًا عن امرأة ذات شعر فضي طويل وعيون سوداء عميقة. كانت ترتدي ثوبًا داكنًا يتلألأ وكأنه مصنوع من الليل ذاته.

مملكة الظلال: صعود ليانا || Kingdom of Shadows : The Rise of Lyannaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن