--------------------------------------------------
داخل المعبد القديم، كان الضوء خافتًا، يتسلل من خلال الشقوق في الجدران الحجرية المغطاة بالطحالب. كان الهواء مليئًا برائحة الزمن القديم، مزيج من الرطوبة والتراب والعشب الذي نما عبر القرون دون أن يلمسه بشر. كانوا ليانا وكايل وسيريل يقفون في صمت، يحاولون أن يستوعبوا عظمة المكان، وفي قلوبهم خليط من الخوف والأمل.
"هذا المكان... يبدو وكأنه ينبض بالحياة،" قال كايل بصوت منخفض، بينما كان يتفحص الأعمدة الضخمة التي تزين القاعة الرئيسية.
"إنه قديم جدًا، أقدم مما توقعت،" ردت ليانا وهي تمسح بإصبعها على سطح حجري بارد. "لا بد أن الأسرار التي نبحث عنها قد نُسيت مع مرور الزمن. لكننا هنا لنكتشفها من جديد."
سيريل، الذي كان يمسك بخريطة قديمة حصلوا عليها من مكتبة المدينة العتيقة، ألقى نظرة عليها مرة أخرى، ثم رفع رأسه قائلاً: "وفقًا لهذه الخريطة، هناك قاعة تحت الأرض يُقال إنها تحتوي على الأسلحة الأسطورية التي نحتاجها لهزيمة مورغريم. ولكن علينا أولاً العثور على المدخل."
"وما هي هذه الأسلحة بالضبط؟" سألت ليانا، وعينيها تلمعان بالفضول. "لم يُذكر الكثير عنها في القصص التي سمعتها."
"الأساطير تتحدث عن ثلاثة أسلحة: سيف النور الأبدي، وترس الحقيقة، وقوس الظلال. كل سلاح يتمتع بقوة فريدة يمكنها التصدي لقوى الظلام التي يجسدها مورغريم. لكن الوصول إليها ليس بالأمر السهل."
"إذن، علينا أن نكون مستعدين لكل شيء،" قال كايل وهو يعدل سيفه في غمده. "لن يتحقق هذا البحث بدون مواجهة بعض التحديات."
تحركوا بحذر عبر المعبد، وكانت أقدامهم تحدث صوتًا خافتًا على الأرضية الحجرية. كلما تقدموا أكثر، كانت الأصوات المحيطة بهم تتغير، كأن المعبد نفسه يحاول الحديث إليهم، أو ربما كان يحاول تحذيرهم من شيء ما.
"هناك نقش هنا!" صرخت ليانا فجأة، مشيرة إلى جدار قريب. "يبدو وكأنه رسالة قديمة."
اقترب سيريل منها، وفحص النقش بعناية. كان مكتوبًا بلغة قديمة، لكن سيريل كان قد درس تلك اللغة في صغره. قرأ النقش بصوتٍ مرتفع:
"في قلب الظلال والنور، تجد الحقيقة. من يسعى إلى القوة، عليه أن يثبت شجاعته. ثلاث تجارب، ثلاث تحديات، فقط المستحق سيصل إلى ما وراء الأبواب."
"ثلاث تجارب؟" قال كايل وهو يشعر بوخزة من القلق. "هذا يعني أن الأسلحة ليست فقط مخبأة هنا، بل محمية بتحديات."
أنت تقرأ
مملكة الظلال: صعود ليانا || Kingdom of Shadows : The Rise of Lyanna
Fantasyفي عالم يسوده السحر والظلام، تجد ليانا نفسها محاطة بأسرار قديمة وقوى غامضة تهدد مملكتها. بعد هروبها إلى مملكة الظلام، تبدأ رحلتها مع فارس شجاع وساحرة غامضة لاكتشاف الأسلحة الأسطورية ومواجهة الأعداء. في صراع بين النور والظلام، يتحدد مصير المملكة، ويُ...