--------------------------------------------------
كانت السماء ملبدة بالغيوم الداكنة عندما غادروا الغابة التي كانت موطن الساحرة الغامضة. الهواء كان ثقيلًا ومشحونًا بشيء غامض، وكأن الطبيعة نفسها تتحضر لحدثٍ غير عادي. تقدم كايل في صمت، يدرس الطريق أمامهم بعينين يقظتين، بينما كانت ليانا تسير خلفه حاملة القنينة السحرية التي حصلت عليها من الساحرة.
"ما الذي علينا أن نفعله الآن؟" سألت ليانا وهي تنظر إلى كايل.
"علينا أن نجد المخلوق السحري الذي يعيش في الوديان الجنوبية،" أجاب كايل دون أن ينظر إليها. "هذا المخلوق لديه القدرة على تنشيط السحر داخل القنينة التي أعطتك إياها الساحرة. بدون مساعدته، لن تتمكني من استخدام السحر بالكامل."
"ما هو هذا المخلوق؟" سألت سيريل الذي كان يسير بجانبها، وهو يحاول إخفاء قلقه خلف ابتسامة صغيرة.
توقف كايل لحظة، ثم التفت إليهما وقال: "المخلوق السحري يُعرف باسم 'غريفين الأسطورة'. نصفه نسر ونصفه الآخر أسد. يُقال إنه حارس قديم للقوى السحرية في هذا العالم. لكن احذرا، فهو ليس ودودًا مع الغرباء."
"وكيف سنتواصل معه؟" سألت ليانا بقلق.
"هذا هو الجزء الأصعب." قال كايل وهو يعيد تركيز نظره على الطريق. "الغريفين ذكي بشكل لا يُصدق، ولكنه أيضًا فخور وجليل. علينا أن نثبت له أننا نستحق مساعدته."
تقدموا بصمت، وكانت الرياح تحمل معها رائحة المطر القادم. قطعوا مسافات طويلة، والوقت يمر بسرعة بينما يتعمقون في الأراضي الجبلية الموحشة. الوديان كانت شديدة الانحدار، والأرض كانت وعرة، ولكنهم لم يتراجعوا.
بعد ساعات من السير، وصلوا إلى قمة تلال تطل على وادٍ عميق. عند النظر إلى الأسفل، رأوا بحيرة صغيرة تتوسط الوادي، وكان هناك هدوء غريب يحيط بالمكان، وكأن الطبيعة قد توقفت عن التنفس.
"هذا هو المكان،" قال كايل وهو يشير إلى البحيرة. "الغريفين يُقال إنه يحرس هذا الوادي. علينا أن ننزل ونبحث عنه."
نزلوا من التل بحذر، وبدأوا يتقدمون نحو البحيرة. مع اقترابهم، شعروا بتغير في الجو. الرياح أصبحت أكثر هدوءًا، وكأنها تستعد لظهور شيء ما. وقبل أن يتمكنوا من الوصول إلى حافة البحيرة، سمعوا صوتًا قويًا يعصف بالأجواء.
رفعت ليانا رأسها لترى الغيوم السوداء تتفرق فجأة، وظهر من بينها مخلوق ضخم يهبط من السماء. كان الغريفين! أجنحته الواسعة تضرب الهواء بقوة، وجسده الضخم يلمع تحت ضوء الشمس الذي بدأ يظهر من خلف الغيوم.
أنت تقرأ
مملكة الظلال: صعود ليانا || Kingdom of Shadows : The Rise of Lyanna
Fantasíaفي عالم يسوده السحر والظلام، تجد ليانا نفسها محاطة بأسرار قديمة وقوى غامضة تهدد مملكتها. بعد هروبها إلى مملكة الظلام، تبدأ رحلتها مع فارس شجاع وساحرة غامضة لاكتشاف الأسلحة الأسطورية ومواجهة الأعداء. في صراع بين النور والظلام، يتحدد مصير المملكة، ويُ...