CHAPTER_13

24 10 0
                                    

--------------------------------------------------

كانت السماء ملبدة بالغيوم الداكنة التي تنذر بعاصفة قادمة، وتلك الرياح الباردة التي تهب من الشمال كانت تعيد إلى الأذهان ذكريات الماضي المريرة. لم يكن هناك وقت للراحة، فقد كانوا يعرفون أن العودة إلى القلعة القديمة هي الخطوة التالية والأخيرة في رحلتهم نحو هزيمة مورغريم واستعادة السلام.

كانت ليانا تقود المجموعة بصمت، وعيناها مثبتتان على الطريق أمامها. كان سيف النور الأبدي متدليًا على جنبها، يضيء بوهج خافت يعكس توترها وقلقها. كان الجميع يعرفون أن هذه الرحلة ستكون مليئة بالتحديات، ولكنهم كانوا مستعدين لمواجهتها.

"لم أعد أتذكر متى كانت آخر مرة رأيت فيها القلعة القديمة،" قال كايل وهو يحاول كسر الصمت. كانت نبرة صوته تحمل مزيجًا من الحنين والحذر.

"لقد كانت سنوات طويلة،" ردت ليانا دون أن تنظر إليه، "القلعة كانت مكانًا مهيبًا عندما كنا صغارًا، لكنني أخشى ما سنجده هناك الآن."

"مورغريم قد يسيطر عليها الآن، أو ربما وضع أفخاخًا لنا،" أضافت إيريس، وهي تنظر إلى ليانا بنظرة تحمل الحذر والتوقع.

"سنكون مستعدين لأي شيء،" قال كايل بحزم، مشيرًا إلى سيفه الذي حمله بشدة.

كان الطريق إلى القلعة القديمة طويلًا ووعرًا، ولكنهم استمروا في السير دون توقف. كانت الأشجار من حولهم تبدو كأنها تهمس بأصوات غريبة، وأصوات الحيوانات الليلية كانت تضيف إلى الأجواء المخيفة. كان كل واحد منهم غارقًا في أفكاره، يفكر فيما ينتظرهم في تلك القلعة التي كانوا يعرفونها جيدًا من طفولتهم.

بعد ساعات من المشي، بدأت القلعة تظهر في الأفق. كانت تقف على تلة مرتفعة، محاطة بغابة كثيفة. كانت القلعة متهالكة، والجدران التي كانت يومًا ما شامخة أصبحت متصدعة ومغطاة بالطحالب. كانت النوافذ مثل أعين فارغة، تطل على الوادي بكآبة.

"ها نحن ذا،" قال كايل وهو يحدق في القلعة. "القلعة القديمة... موطن ذكرياتنا ومصدر خوفنا الآن."

تقدمت ليانا بخطوات ثابتة نحو البوابة الرئيسية، التي كانت مغطاة بالصدأ ولكنها لا تزال قائمة. وضعت يدها على الخشب البارد، وأخذت نفسًا عميقًا قبل أن تدفع البوابة ببطء. انفتح الباب بصوت صرير مزعج، كأنه لم يُفتح منذ عقود.

عندما دخلوا، واجهتهم رائحة العفن والغبار، وأرضية القلعة كانت مغطاة بطبقة سميكة من التراب والأوراق الميتة. كانت الجدران مزينة باللوحات القديمة التي باتت بالكاد تظهر من تحت الأوساخ.

مملكة الظلال: صعود ليانا || Kingdom of Shadows : The Rise of Lyannaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن