"انها قدرة شفائية"
نزلت كلمات الطبيب الجالس امامها عليها كالصاعقة
هل كان ستار يكذب عليها؟!
'نجم القدر يقول انه متأكد انها ليست مجرد قدرة علاجية ويؤكد عليك بزيارة طبيب اخر!'"هااه .... فلنذهب الى طبيب اخر هذا الطبيب من الواضح انه احمق!"
تنهدت ثم التفتت الى والدتها التى ركبت السيارة لتو لتنظر لها بنظرة لعوبة
"مووو يوا تشان الم تتقبلي الحقيقة بعد؟!"
اردفت نامي بنبرة مرحة تستفز بها ابنتها"بل انا متأكدة! انها قدرتي وانا اعلم بها!"
نظرت يوا للامام بغضب وهي تتكتف بينما انطلق السائق متجها الى الطبيب التالي بعد امره من قبل نامي التي لازالت تسخر من غضب ابنتها"انها مجرد قدرة علاجية"
نظرت لها يوا بصدمة قبل النظر لوالدتها بنظرة تعني ^الى الطبيب التالي^
تنهدت والدتها قبل ان تومئ بيأس"مبارك لك انستي انها قدرة شفاء!"
تكرر الامر على مسامعها مرارا وتكرارا لكنها لم تيأس ولازالت متشبثة بما اخبرها عنه نجم القدر"يوا الا يجب ان نتوقف الان لقد سايرتك حتى الان لانني ظننك ستقتنعين لكن يبدو ان الامر لن يتوقف ان استمررنا !"
تحدثت نامي وهي تنظر من نافذة السيارة ناحية الشمس التي بدأت بالمغيب الان
"ليس بعد"
نطقت يوا بهدوء نادرة بهدوء ناحية اصابعها تعبث بها"ما الذي ليس بعد يوا ؟! الا ترين اننا منذ ساعات نجول هنا وهناك بين الاطباء نتلقى نفس الإجابة ؟! اعني اتفهم كونك لا تريدين قدرة علاجية لكن هذا ليس بالشيء السيء كما تظنين!"
ختمت الام كلامها مربته بلطف على رأس ابنتها التي لازالت تنظر أمامها
تنهدت قليلا لتومئ برأسها قبل ان تنطق
"سيكون هذا الاخير ثم نعود"
وافقتها الام بتنهيدة ونظرت للامام"نعم انها قدرة علاجية"
اردف الطبيب لتنظر نامي باتجاه ابنتها التي عبست
"ارأيتي يوا؟ لقد اخبرتك لذا فلنعد الان للمنزل..."
قطعت كلامها عندما سمعت الطبيب يتحدث
"لكن...""لكن ماذا؟"
سألت نامي بعد ان توقف لبرهة يحدق في الاوراق بين يديه
"لكن لقدرتها استخدامات اخرى على ما يبدو .... لقول الامر بطريقة صحيحة قوتها تتمثل في طاقة نقية منتجة في جسدها تخرج على شكل قدرة علاجية لكن هذا لا ينفي مقدرتها على تسخير تلك الطاقة في استعمالات اخرى هذا يعتمد على استخدامها واطقانها لها "
اكمل الطبيب شرحه للام التي تنظر باعين متسعة و الابنة التي ظهرت السعادة في ملامح وجهها"هل هذا ممكن حتى؟"
استفسرت نامي منتظرة الاجابة لتأكيدها
"نعم انه ممكن ، الامر مثل القوة المقدسة للقديسة من القصص الخيالية "
انهى الطبيب كلامه ليعطي الوثائق للام تملئها بينما لازالت غير مصدقة
انهت الاجراءات اللازمة وخرجت
أنت تقرأ
BNHA| قدري ان اغير المصير
Fanfictionحتما سأغير مصيركم ..... سأشفي جراحكم ..... العالم متدرج بالرمادي و الملون ليس ابيضا و اسودا !..... نرى الجمال في فراشات النور التي تضيء الظلام .... ونرى الحزن في ذبول زهرة وسط حقل الربيع...... اثر رفرفرة الفراشة غير المصير ....... لأن هذا قدري! . ال...