لا تنسوا اضاءة النجمة لاثبات وجودكم و التعليق بين الفقرات
.
.
.
قراءة ممتعة💫"شينييه!"
صرخ باكوغو وهو يطلق انفجاراته على وجه مونوما الذي كان يستفزه منذ بداية المباراةلقد مرت دقائق بالفعل على قتالهم وكل ما كان يفعله مونوما هو تفادي هجمات باكوغو
'هذا الوغد يدرك تماما خطورة لمسي له لذا هو يتفادى تلامسنا!'
فكر مونوما بتعرق بينما يحاول الحصول على ثغرة لنسخ قدرة باكوغو"ها انا ذا"
تحدث مونوما عندما لمست اطراف اصابعه ذراع باكوغو وقام بتفجيرها لكن الانفجار لم يكن بتلك القوة بسبب توجه يد مونوما نحو الاسفل"تسك"
نقر كاتسكي على لسانه وهو يقفز بعيدا يحلل الوضع لمعرفة خطته التالية"ها؟ ما الامر هل انت خائف الان؟ بتأكيد ستخاف فقدرتك قد نسختها الان هاهاهاها!"
ضحك مونوما بجنون وهو يركض ناحية باكوغو ويرسل له انفجارات متتالية"ان الامر في الاسفل يبدو مثل قتال الاشرار"
قال كيريشيما بيأس وقطرة عرق نزلت على جبينه ليوافقه الاخرين بصمت"شينيييه!"
صرخ باكوغو وهو يرسل انفجار اقوى من السابق لكن مونوما ردعه بانفجار مماثل"لا فائدة ، مهما فعلت وفجرت فإني سأرد عليك بمثله!"
عند كلمات مونوما توقف باكوغو ولا يفصل بينه وبين مونوما سوى بضعة امتار قليلة"ماذا هل استسلمت عند ادراكك للواقع؟"
استفزه مونوما وهو يضيق عينيه بينما انزل الاخر رأسه للارض وملامحه لا يبدو منها شيء" هل انت الان تقول انك نسخت اتعاب و تدريباتي خلال السنين الماضية كلها؟"
تحدث بهدوء لكن بصوت كافي ليسمعه مونوما في الجهة الاخرى"توقف عن قول الهراء! تعبي اكبر من ان يستطيع مجرد مقلد نسخه! ومهما كانت النسخة مطابقة للاصل يستحيل ان تكون اصلية! شينيييه!"
صرخ باكوغو بملئ قلبه وعلى وجهه نظرة غاضبة عندما قام بارسال انفجار مدمر ناحية مونوما الذي اتسعت عيناه"الفائز هو باكوغو كاتسكي!"
نطقت ميدنايت عند رؤيتها لمونوما الذي فقد الوعي واقفا ودخان الحريق ينبعث منه"هذا هو الفرق بين الاصل والتقليد ايها الاحمق!"
تحدث باكوغو بنبرة هادئة باردة وهو يخرج من الحلبةنظر ناحية المدرجات لتلتقي عيناه بعينا توغا التي تراقبه بهدوء
حرك شفتيه في كلمات فهمتها
'انت التالية!'
أنت تقرأ
BNHA| قدري ان اغير المصير
Fanfictionحتما سأغير مصيركم ..... سأشفي جراحكم ..... العالم متدرج بالرمادي و الملون ليس ابيضا و اسودا !..... نرى الجمال في فراشات النور التي تضيء الظلام .... ونرى الحزن في ذبول زهرة وسط حقل الربيع...... اثر رفرفرة الفراشة غير المصير ....... لأن هذا قدري! . ال...