دخلت رفقة كانون للغرفة التي كانت تنام بها توغا هيميكو لنجدها قد تعثرت بالاغطية اثناء محاولتها النزول
هل هذه هي نفسها توغا هيميكو من الانمي؟
حسنا لا جدوى من التسائل لازال على اول ظهور لها سنتين وهو وقت كافي ليتغير فيه الشخص"هل انت بخير يا صغيرة؟ تمهلي لا تتحركي بقوة سوف تسقطين مجددا!"
اتجهت كانون بقلق على الصغيرة التي تراجعت بحذر"لا تقلقي نحن لن نؤذيك! انا ادعى هاشيرو كانون وتلك التي هناك"
واشارت الي باصبعها
"ايانو يوا وهي من جلبتك هنا ، لا تقلقي قد تكون ذات شخصية سيئة لكنها ليست شخصا سيئا!"
حاولت تليين الوضع لتلك الطفلة التي تناظرني بحدة واراهن انها تمنع ابتسامتها المنحرفة من الظهور رغبة في تذوق دمي"اذا ما اسمك ايتها الصغيرة"
سألت كانون بلطف وهي تمد كوب الماء للتي اخذته بتردد"توغا ... توغا هيميكو"
اجابت بعد لحظات من الصمت المتردد لتشرب الماء بهدوء"هيميكو تشان ياله من اسم جميل مثل صاحبته! يالهي كم هي لطيفة"
قالت كانون التي قفزت عليها تحضنها وتعجن خديها بينما الاخرى متصنمة لاسحب كانون من عليها بصعوبة"انت تخنقين الفتاة وتكادين تقتلينها ابتعدي عنها!"
ابعدت كانون التي تتذمر قبل ارتكابها لجريمة قتل"انظروا من يتحدث الشخص الذي جعلها يغمى عليها من الاصل!"
تذمرت لتصوب فوهة البندقية ناحيتي"لكني فعلت ذلك لانها حاولت ايذائي! ام انك تريدين مني الموت؟"
اعدت تصويبها ناحيتها قبل ان تفجرها في وجهي بكلامها"نعم"
"ماذا؟!"
حدقت ناحية تلك التي اتجهت الى الفتاة تعطيها ملابسا لتستحم وتغير ثيابها لالتفت واخرج بصمت بعد تلك الخيانة_____________
"اذا؟"
تساءلت محدقة بالفتاة التي صارت انظف الان وتجلس امامي بهدوء مخالف لما كانت عليه سابقا"انا اعتذر!"
احنت الفتاة رأسها باعتذار واراهن انها لا تعنيه"يا طفلة انا لا اطلب اعتذارك بل اود ان اعلم لما كنت في ذلك الزقاق متمسكين سكينا على رجل مغماً عليه؟"
سألتها واضعة رجلا فوق الاخرى اكتشفت يداي وارقبها بحدة من الواضح انها وترتهاحكت خدها باصبعها قبل ان تتحدث بتوتر
"لقد كنت ارغب في تذوق دمه"
اجابة بصدق عكس توقعي ربما هي فعلا لم تصبح توغا هيميكو التي يعرفها الجمهور"سأتجاهل حقيقة كونك تريدين تذوق دمه وتركز على حقيقة كون ذوقك فضيعا اعني ان كنت تريدين تذوق دم احدهم عليك اختيار رجل وسيم او فتاة جميلة لا رجل عجوز كريه سكير!"
وبختها على اختيارها الاحمق لاجد كانون التي تجلب عصيرا تناظرني بشزر
أنت تقرأ
BNHA| قدري ان اغير المصير
Fanfictionحتما سأغير مصيركم ..... سأشفي جراحكم ..... العالم متدرج بالرمادي و الملون ليس ابيضا و اسودا !..... نرى الجمال في فراشات النور التي تضيء الظلام .... ونرى الحزن في ذبول زهرة وسط حقل الربيع...... اثر رفرفرة الفراشة غير المصير ....... لأن هذا قدري! . ال...