لا تنسوا اضاءة النجمة لاثبات وجودكم و التعليق بين الفقرات
.
.
.
قراءة ممتعة💫"قبل ان تسألي ، الطلاب الاشقياء سيذهبون للمخيم لذا انا متفرغة"
تحدثت بسرعة ابرر لديان رئيسة الجمعية سبب تمكني من حضور اجتماع الابطال الذي كان يحتوي كلا من الابطال العشرة الاوائل المستقبليين و اول مايت"هذا يفسر الكثير"
راقبت ديان التي تتنهد قبل ان اجلس على كرسي دوار بإهمال ليدور بي قبل ان يتوقفلو لم اكن بحضور الابطال لكنت لعبت به
"اذا انتم في اجتماع الان صحيح؟ لا اعتقد ان هناك شيئا مهما لم اعلم بشأنه لذا لما هذا الاجتماع؟"
قلت وانا اضع حلوى مصاصة في فمي لاختنق فورا بسبب اجابتها"انه بشأن الاقتراح الخاص بنظام ترتيب الابطال الذي سيتم تغييره "
"ولم تخبريني؟!"
نظرت لها بصدمة ، لان هذا الاقتراح في الاساس من صنيعي"هيا لايتي لا تبالغي ليس بالامر الكبير~ ، ثم لما لم تأتي بزيك البطولي؟"
نظرت لهوكس الذي يحب ازعاجي في الوقت الخطأ بنظرات مميتة مثل السكاكين"انه محق يوا لقد كنت سأخبرك لاحقت بالنتائج ، اما الان فدعونا نتناقش بشأن ذلك"
نظرت لديان بعبوس منزعج لفترة قبل ان اتنهد و انظر ببرود ل انديفار امامي"ماذا عن تعويضك بشرح الامر اذا؟"
قالت بابتسامة لازفر بإحباط"لست طفلة لمحاولة ارضائئ ، و قولي فقط انك تريدين مني شرح فكرتي بشكل اوضح ، لا يوجد هنا شخص قد يسرب المعلومات جميعهم ثقة"
قلت بهدوء وانا اسند ذقني بيداي المتشابكة على الطاولة"هذا يجعل الامر اسهل اذا ، هل لك ان تبدأي؟"
اخذت نفسا عميقا قليلا قبل ان اتحدث
"حسنا بداية الجميع هنا يعلم عن ترتيب الابطال الحالي والذي يتكون بطريقة رقمية تسلسلية تعتمد على تصويت الجمهور و على اختيار لجنة السلامة العامة للابطال"
صمت احدق قليلا في وجوههم المنتبهة قبل ان استطرد"لقول الصدق هذا مجرد ترتيب مظهري عديم الفائدة و يجعل بعض الابطال يشعرون بالرضى عند رؤية رقمهم دون معرفة الفرق الشاسع بينهم و بين من هم فوقهم مما يضعف المنافسة بينهم"
"ولحل هذه المشكلة تقريبا مع بعض المشكلات الاخرى التي اتكاسل في ذكرها ، قرر تغير نظام الابطال الى شيء اكثر دقة"
أنت تقرأ
BNHA| قدري ان اغير المصير
Fanfictionحتما سأغير مصيركم ..... سأشفي جراحكم ..... العالم متدرج بالرمادي و الملون ليس ابيضا و اسودا !..... نرى الجمال في فراشات النور التي تضيء الظلام .... ونرى الحزن في ذبول زهرة وسط حقل الربيع...... اثر رفرفرة الفراشة غير المصير ....... لأن هذا قدري! . ال...