لا تنسوا اضاءة النجمة لاثبات وجودكم و التعليق بين الفقرات
.
.
.قراءة ممتعة💫
"هممم ارى ان الجميع قد وصل!"
قلت محدقة في الطلاب الذين كانوا يرتدون ملابس التدريب الزرقاء الخاصة باليوم اي"اولا خذوا مساحة عن بعضكم البعض وابدأوا الاحماء!"
القيت الاوامر لينفذوها دون اعتراض مما جعلني اشك ان كان هؤلاء حقا نفسهم طلاب ايزاوا الصاخبين؟ام هل انا مخيفة الى تلك الدرجة؟
لا بأس الأمر معتاد!
فكرت احاول ازالة انزعاجي لكن يبدو ان الامر ظهر على وجهي لانني يمكن ان ارى فتاة الجاذبية تنظر لي بخوفهااااه سيكونان اسبوعان متعبان جدا
انتهوا من الاحماء لنبدأ
"10 لفات حول المضمار! و دون استخدام القدرات!"
قلت لهم لينظروا اخيرا ناحية المضمار خلفهم والذي كان كبيرا بشكل يبعث على السخرية كبيرا جدا
حسنا رغم شكله فهو بطول 10 كم فقط!مما يعني 100 كم بالمجمل
جلست على كرسي اشرب العصير مع المروحة تبردني من هذا الجو الحار
نظرت لهم وهم يركضون ويلهثون من الحر لاشعر بالشفقة عليهم لكن هذا ضروري!هي لا تعلم كمية التغييرات المحدثة في هذا العالم بسببها كما انها لا تستطيع الاعتماد على معرفة بالقصة الاصلية فحسب!
خصوصا انها لا تستطيع تغيير بعض النقاط الاساسية مثل حدث المخيم فهو من جدول العام الدراسي ولقول الصدق هو اكثر ما يزعجها لذا يجب تغيير ما سيحدث ومنع اختطاف باكوغولكن بما ان اولمايت اصبح اقوى سيكون مفيدا اكثر قتاله ل اول فور ون سيضعف اول مايت اول فور ون للمعركة الاخيرة ويقوم بحبسه ويجب حبسه في يجن خاص غير تارتاروس لا نريد ان يحرر السجناء مثل الاصل وينتجوا الفوضى في العالم!
كما ولن يتقاعد اولمايت لذا يمكنني تنفيذ مخططي الاخر المتمثل في اللعب بالتراتيب البطولية~..."سنسي لقد انتهينا"
قاطع تفكير صوت التلاميذ اللاهث يخبرني بانتهائهم لاستقيم في جلستي وارى وجوههم الغير راضية"لا تنظروا هكذا ان دربتم اجسادكم بدل التكاسل في السنين الماضية لكنتم الان تتدربون على قدراتكم لكنكم مهملون"
نظرت لنظرة التي تريد ان تضحض هذا الكلام لكنها لم تستطع"اطفال هذه الايام يريدون ان يصبحوا ابطالا دون تعب! هيا ابدأوا باقي التمارين ولانها الحصة الاولى سأشفق بحالكم 100 قرفصاء ، 100 ضغط و ستحصلون على فترة راحة"
أنت تقرأ
BNHA| قدري ان اغير المصير
Fanfictionحتما سأغير مصيركم ..... سأشفي جراحكم ..... العالم متدرج بالرمادي و الملون ليس ابيضا و اسودا !..... نرى الجمال في فراشات النور التي تضيء الظلام .... ونرى الحزن في ذبول زهرة وسط حقل الربيع...... اثر رفرفرة الفراشة غير المصير ....... لأن هذا قدري! . ال...