١

1.2K 7 2
                                    

رواية



فوتون





شريف فتحي


رسم وتصميم الغلاف : شريف فتحي .

تم حماية حقوق الملكية الفكرية بوزارة الثقافة المصرية .

















مقدمة

لا تقيد الإبداع بالكثير من القوانين .. احذر من خطوط حمراء قليلة  وأجري في الرواية بالطريقة التي تعجبك .. لا تأبه لقوانين البشر القديمة .. احذف ما تريد من القواعد .. لا تأذ القارئين ولا تتطاول على أحد .. ولك بعد ذلك مطلق الحرية في أن تفعل ما شئت .. لا تقيد إبداعك بقوانين قد وضعها بشر مثلك طالما ستصنع لهم عالما شيقا ليستمتعوا به .. لاتصف مالاتريد وصفه .. دع القراء يساهمون في صنع القصة .. لا تصف لهم شكل بعض الأشياء .. دعهم يرونها بالصورة التي يخلقها خيالهم .. ليس بالضرورة أن تستعين بجمال اللغويات طالما القصة جميلة بذاتها .. المتاحف لا تحتاج إلى ما يزينها ..  فحوار عجيب بين شخصيتين هلاميتين كفيل بإمتاع القارئ إلى أقصى درجة .. والآن دعونا نغوص في قصة عن تعقيدات الوعي وقوة الغرائز ومغامرات الفوتون العجيبة.











طمع العلماء

طالما كان طمع العلماء شيئا مطلوبا .. والنتيجة حتى هذه اللحظة كانت تطور تكنولوجيا مهولا متوجا بالشبكة العنكبوتية .. حيث المعلومات كلها التي تتوفر لدى البشرية أمامهم جميعا .. كل من يريد أن يتخصص في إحدى المجالات كل ما عليه أن يبحث في الشبكة .

الفيزياء جذبت أحمد بشدة .. شاب وحيد في آخر العقد الثالث من عمره .. لايفكر سوى بهذا العلم .. ينسى الطعام والشراب أحيانا .. هو الآن تحت تأثير جمال ذلك العلم .. كان يحب الفيزياء حب الرجل لحبيبته .. كان يجلس بالساعات ويتأمل في ذلك العالم البديع .. بعدها صب تركيزه على شيء واحد فقط .. وحدة الضوء والتي تسمى بالفوتون .

جلس في معمله بشقته الفاخرة وأخذ حقنة التمييع ثم ضرب شعاع الفوتونات نحو جسده .. كان يود أن يتسلح بسرعة الضوء .. ولماذا يريد قوة مهولة كتلك ؟ .. الطمع .

ولكن ما حدث كان شيء آخر لم يكن في الحسبان .. شيء يفوق الخيال الذي يعهده .. لقد ذهب في رحلة الفوتون العجيبة .










الشطرنج

يقف الملك الأبيض في ساحة المعركة .. يقف حوله الجنود في التشكيل المعهود .. ينظر إلى هناك .. حيث الجانب الآخر في رقعة الشطرنج التي يقف عليها الجيش الأسود .

الملك الأبيض : اليوم .. يوم الحرب .. اليوم .. قاتل أو مقتول .. كل منا سيلعب دوره في الحياة .. سيموت الكثيرون .. ولكن تذكروا شيء مهم للغاية .. إذا لم أمت أنا .. سننتصر جميعا .. أنا أولا .

الوزير : ولكن لو متنا .. ماذا سيحدث ؟

الملك الأبيض : ستحيون من جديد .

فوتونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن