صراع العمالقة
يقف أبو الهول متحفزا .. على يمينه خفرع وعلى يساره منكرع .. يقف صف الجنود خلفهم .. ويقف خوفو في الجانب المقابل من أرض المعركة ويضحك بشدة .
خوفو : حجمك الضئيل يضحكني يا سفينكس .
خفرع : وأنا ؟
خوفو : أنت حجمك لن يسعفك يا خفرع .. أنا أقوى منك .
منكرع : ولكننا الثلاثة معا أقوى منك .
خوفو : يبدو أنكم لم تدركوا حجم قوتي بعد .. أنت يا خفرع بالنسبة لي .. كتلة ضخمة فقط .. حجمك لا يهمني .. وأنت يا أبو الهول بالنسبة لي .. حجمك ضئيل للغاية .
أبو الهول : سأسألك للمرة الأخيرة يا خوفو .. هل ستدعنا نشاهد القبلة ؟
خوفو : عند أم توتو يا فتى .
يتشكل خوفو بنفس أحجاره ولكن شكلا جديد .. تمثال ضخم .
ينظرون إليه في ذهول .
منكرع : كيف فعلت ذلك ؟
يضحك خوفو بشدة .
خوفو : والآن أنا من سأسألكم .. هل ستكملون معي الحياة الجديدة .. أم تريدون الرجوع إلى المصدر ؟
أبو الهول : لابد وأن أرجع إليها .
خوفو : هل هذا رأي الجميع ؟
خفرع : نعم .
توت : تعال معنا يا أحمد .
خوفو : إسمي خوفو .
يقولها بغضب ويهجم على أبو الهول الذي يتراجع إلى الوراء ويتقدم خفرع ومنكرع إلى خوفو بسرعة كبيرة .. يقفز خوفو قفزة هائلة متشقلبا بالهواء وينزل على الأرض .. وزنه الثقيل أحدث زلزالا كبيرا بالأرض .. يقع الجنود كلهم على الأرض ومنهم من يتحطم ولكن الهرمين شامخان مكانهما .. وأبو الهول يهجم نحو ظهر خوفو بعد قفزة قوية .. ولكن خوفو ينزل إلى تحت الأرض بسرعة هائلة مما يحدث زلزالا آخر .
توت : سيدمر الأرض .. افعلوا شيئا .
أبو الهول : عنده حق .. خوفو أقوى مما كنا متخيلون .
يخرج خوفو من الأرض .. وعلى الفور يسدد لكمة سريعة وقوية إلى رأس أبي الهول .. تنفصل الرأس وتتدحرج بعيدا نحو جنود الجيش مما يسفر عن مقتل البعض .. يقع جسد أبو الهول على الأرض بلا حراك .
خوفو : سنفتقدك يا أبو الهول .. نكست .
توت : سيقضي علينا جميعا .
يخرج تمثال الحرية من الأرض .. ينظر إلى خوفو في دهشة ؟
حرية : من هذا ؟
خوفو : أنا خوفو .. لماذا أتيت ؟
حرية : ستعلم بعد ثوان .
يخرج تمثال الوحدة من الأرض .
وحدة : لننهي هذه المسألة .. من هذا ؟!
أنت تقرأ
فوتون
Fantasíaتجربة علمية تخرج عن السيطرة حيث يفقد جسده ويتنقل مابين الكيانات المختلفة في مغامرات عجيبة .