١٣

26 0 0
                                    

الحكومة 

جمال : هل تريدان إخباري .. أن كل هؤلاء الأشياء .. شخص واحد ؟!

عبير : وهل بعد ما حدث هناك ما يثير دهشتك ؟ 

جمال : كيف حدث ذلك ؟

عبير : ليس المهم الآن كيف حدث .. المهم انه حدث من قبل .. وأنا إستطعت حل المشكلة .. أنا وفاتن أملكم الوحيد لننهي ما يحدث .

جمال : وكيف ستفعلانها ؟

فاتن : دعونا نذهب إليهم .. أنا وعبير نستطيع أن نيقظ أحمد .

جمال : اخبراني كل ما عندكم من معلومات.. كيف ستحلان المشكلة ؟

عبير : لا أدري الآن .. ولكن غالبا سنلجأ إلى الجنس .

جمال : الجنس ؟!







شطرنج الجيزة

خوفو : وصل وصل وصل .. يا أهلا وسهلا بالغالي .

وحدة : أنت من كان يتحدث إلي سابقا ؟

خوفو : نعم .

وحدة : من أنت ؟

خوفو : ألا ترى ؟ .. أنا أعظم ما بناه البشر .. أنا الهرم الأكبر .. أنا خوفو .

وحدة : وماذا تريد مني ؟

خوفو : أنت اخبرتني أنك تريد مصر .. وهاهي مصر أمامك .. إذا أردت السيطرة عليها .. لابد وأن تهزمني أولا .

وحدة : ولماذا لا تريدني معك في مصر ؟

خوفو : سأدعك تعيش في مصر .. على  شرط .. تعترف أمام الجميع اني أعظم منك .. واني الجدير بالقيادة .

وحدة : فهمت .. يمكنني الكذب لأتلاشى الحرب .. يمكنني إخبارك بما تريد سماعه .. حقنا للدماء .

خوفو : لماذا تقول هذا ؟! .. الآن .. أصبح لاهناك من مفرات.. حتى لو قلتها .. لن يصدقك أحدا .. الآن .. ستقوم الحرب .

يتحرك خفرع ومنكرع مفسحان المجال .. يأتي أبو الهول ليقف بجانب خوفو .. يأتي فيلان وحصانان الفريق الأبيض ويقفون بأماكنهم .

وحدة : أنت من أردت ذلك .. قفوا في أماكنكم .

خليفة : أنا الوزير .

وحدة : لا يهمني .. أنا وحدي أستطيع هزيمتهم .. لن يفرق أماكنكم .

خليفة : حسنا أنا الوزير .

حرية : مولاي .. أنا أقوى منه .

خليفة : لا يهمني قوتكم .. سافعلها بالذكاء وليس بالقوة .. هذه لعبة الشطرنج التي نعرفها .. ليست حربا تقليدية .

حرية : أنحن لعبة شطرنج ؟

وحدة : بالطبع لا .. ولكننا مجبرين أن نلعب الشطرنج الآن لنسترد مصر.

حرية : انظر الي .. أنا تمثال مثلك .. وأنت أكثر من تعلم قيمة أن يكون جسدك تمثالا .. أما خليفة فهو برج سكني .. لا يوجد أذرع وأرجل .. ليس له فائدة سوى طوله .

فوتونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن