١٤

16 0 0
                                    

وحدة : انظرو لي أيها الحمقى .

ينظرون عاليا ليروا عضوه الضخم المنتصب يغطي سماء المعركة .

وحدة : وصف رمسيس للأمر جعلني أستثار بشدة .. أريد رؤية هذا .. خوفو .. حتى لو بها مخاطرة على حياة الجميع .. لا أكترث .. أريد رؤيتهما .

خوفو : حسنا .. أنا أيضا أريد رؤية القبلة .. ولكن لو متنا جميعا وبعثنا مرة أخرى .. سافعل معكم السليمة .

توت : لن يحدث .. القبلة غير قاتلة .. هذه ذكريات مؤكدة .. كيف لا تتذكر؟!

رمسيس : الليل بدأ يحل علينا .. هذه فرصتنا .. هيا يا مولاي .

خوفو : حسنا .. أتظنوني بلا قضيب ؟ .. أنا أشعر به .. ويمكنني إخراجه لكم الآن إذا شئتم .

وحدة : نحن لا نريد قضيبك .. أخرج الفتاتين .

خوفو : حسنا حسنا .. لقد اخبرتكم .. أنا أيضا أريد رؤية ذلك .

يخرجهما .

عبير : حسنا أيها الهرم المخيف .. لن نفعل شيء .. تحبسنا يا أحمد ؟! .. هل هذه فعلة تفعلها ؟!

رمسيس : مولاي .. لقد فهمت خطأ .. تظنان أننا لا نريد القبلة .

خوفو : نعم .. اذهب إليهما وإجعلهما تفعلاها .

يذهب تمثال رمسيس الثاني ويمسك بذراع فاتن ويشدها برفق نحو عبير .

عبير : إنه يريدنا أن نفعلها .

فاتن : هل تمثال رمسيس الثاني أصبح له قضيبا منتصبا ؟! .. هل سيظل هكذا بعد خروج أحمد منه ؟

عبير : لا أدري .. هيا ؟

فاتن : لولا أني متأكدة ان هذا هو الحل الوحيد .. حسنا .. هيا بنا .

تقترب فاتن منها .

خوفو : إنهما وكأنهما متأكدتان انه سيفلح .

توت : لن يفلح .

خوفو : أنتظرا .

يهز الصخرة من تحتهما فور ملامستهما لبعضهما .. تتوقفا ويبدو على عبير الغضب الشديد .

عبير : ماذا تريد منا ؟ .. ترسل لنا إشارة أنك تريد ذلك ؟ .. ومن ثم تهز الأرض من تحتنا .. ماذا تريد ؟

وحدة : ماذا تفعل ؟ .. ألم نتفق ؟

خوفو : هناك شيء خاطئ .. هناك شيء خاطئ أنا أدري .. لا .. لن أخاطر هذه المخاطرة .

عبير : لقد تعبت .. دعينا نتركه ليتشاور مع نفسه ويحسم قراراته .

فاتن : حسنا .

توت : أقسم لك انها لم تفلح في الحياة السابقة .. كلنا نتذكر هذا .

خوفو : نعم نعم .. اخبرتوني مائة مرة .. لم تفلح وجعلتكم تلعبون وعذبتكم .. هل عذبتكم بالنيران ؟  .. كيف عذبتكم ؟

فوتونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن