اللقاء
أنت شجاع .
من أنت وماذا تعرفين عني ؟
انا رنا .. وأعرف عنك أهم شيء في حياتك .
وهل تريدين إعتصاري من شدة الفضول ؟! .. احك لي ما عندك .
سأخبرك مجانا .. لأنك وسيما .. لا أريد أن أعكر صفوك .. ويبدو أيضا أنك تهتم بجسدك وتلعب الرياضة .. المهم .. قديما .. كان هناك ساحرا .. اراد ان يعقد صفقة مع رجل وإمرأة .. اختار أمي ووالدك .. الطقس يتطلب عدة امور .. أولا .. ينامان معا مرة على الأقل .. وإذا لم ينجبا .. لابد وأن يتزوجا من أحد كي ينجبان سريعا لإكمال الطقوس .. أمي أنجبتني على الفور من أبي .. وأبوك تأخر عام حتى أنجبك .. إستأنفا الطقوس .. وبعد الإنتهاء .. أبوك وأمي أخذا ثروة هائلة .. ولكن هناك مقابل .. أنا لست هنا لأدلك على مكان كنز لتذهب وتأخذه .. الكنز آت آت لا محالة .. أنا جئت لاخبرك الميعاد .. بعد خمسة أعوام .. سيموت أبوك وستموت أمي .. سنرث منهم ثروتهم كلها .
وأنا مطلوب مني أن أصدق تلك الهراءات أليس كذلك ؟
ستصدقني .. بعد خمسة سنوات .. عندما يموت أبوك .
ماذا تريدين مني ؟ .. من أرسلك لي ؟
انا أعذرك .. حكايتي لا تصدق بسهولة .. ولكن عندي دليلا .. سيظهر بعد خمس سنوات .
انا ساذهب .. يبدو انك شيئا من إثنين .. مجنونة .. أو قاتلة مأجورة .
كما تحب .. بعد خمسة أعوام سآتي لأقابلك .. وسأغير رقم هاتفي اليوم .. كي أعاقبك على حماقتك وأتركك لفضولك .. سلام يا برنس .
انتظري .. سأعطي إحتمال لصدق كلامك .. ما مصلحتك أنت مما يحدث الآن ؟
عشت سنوات طويلة أحلم باليوم الذي ستموت به أمي .. ولكن الآن .. لا أعلم .. لا عليك .. أنا ساذهب .. وأنت ستندم على خسارتي .
انتظري .. ما إسمك ؟
اخبرتك .. رنا .
انت مجنونة ؟
لا .. اذهب لأبوك يا رجب .. صارحه بمعرفتك للحقيقة .. ولن اغير رقمي .. لأنك ستحدثني لتشكرني .
حسنا .. سأتحدث معه .
سلام .
قبل ذهابك .. لابد وأن اخبرك كلمات محشورة في حنجرتي ولابد من إخراجها .
ماذا ؟
انت جميلة فشخ .
تضحك رنا .
أعلم ذلك .. ما الجديد ؟! .. سلام .
سلام .
جلس مع والده على المائدة .
ألن تأكل ؟
لا .. وعندما تموت بعد خمس سنوات لن أرثك .
من أين أتيت بذلك الكلام ؟!