١٠

2 0 0
                                    

باتمان

جلس ماجد بملابس البطل الخارق مع المذيعة .

لماذا إخترت باتمان ؟

لأنه البطل الخارق المفضل لي منذ الطفولة .

انت ملابسك مشابهة له ولكن اسلحتك مختلفة .. لماذا ؟

لأن قدراتي الخارقة مختلفة عنه .

وهذا هو السؤال الذي يلح عليه الناس منذ ظهوركما .. ما هي قدراتكما ؟ .. انتما تدخلان على العصابات وتسيطرون عليهم في دقائق معدودة وتخرجون كالشعرة في الحلاوة من أوكارهم .. وحتى الآن لا نفهم قدراتك أنت وزوجتك .

دعوها بلا إجابة .. لماذا يعلم اعدائي أكثر من اللازم ؟ .. هذا ليس في مصلحتي ولا مصلحتكم .

لماذا لم تأت معك ؟

بات وومان لديها أمر طارئ اليوم .

لماذا لا يوجد بالعالم سوى إثنان فقط ؟ .. لماذا لايوجد أبطال خارقون آخرون ؟

كانت هناك بعض المحاولات كما رأينا ولكنها بائت بموت أصحابها .

ولماذا انتما من نجحتما ؟ .. هل انتما منيعون ؟

ليس المهم لماذا نحن ؟ .. المهم ان حظكم جيد .. لأن تلك القوة وقعت في أيد أمينة .

ولماذا تتركك الحكومة في شأنك ؟

انا والحكومة اصدقاء .. ولا أعمل ضد القانون .

ولكنك احيانا .. تفعل اشياء غريبة قليلا .. عندما قتلت العديد من أفراد العصابة .

وما الغريب في ذلك ؟

هذا ليس من شيمك .. بات وومان تفعلها كثيرا .. ولكنك دائما تحرص على الأرواح .. ولكنك في بعض الأحيان .. تحيد عن ذلك المبدأ .. وفي مرة قتلت الكثير .. قرابة الخمسون ! .. وأنت في حياتك البطولية كلها لم تقتل سوى بضع أشخاص فقط .. لماذا ذلك التحول ؟

لا تقلقوا .. أنا ثابت على مبادئي .. ولكن في ذلك اليوم كانت حرب .. انتم لا تدرون شيء عن الحرب .. وقتها كان فخ كبيرا قد نصب لنا .. وكان لابد وأن أعمل بمبدأ الحرب .. ومن قتلتهم هم الشر بعينه .. ومن قبض عليهم حكم عليهم بالإعدام .. أنا فعلت الصواب .

حسنا .. أنا شخصيا أصدقك .. سؤالي التالي عن شيء .. كل الناس تظن انه غير صحيح .. وأنت تظل تأكد عليه .

أعلم أعلم .. انتم تعتقدون ان السيدة الأولى على علاقة شخصية معي .. أأكد لكم .. لو كنت اعمل بلا قيود .. اذا كنت انفذ من تحت طائلة القانون .. رنا أول من ستحبسني .. هذه المرأة الحديدية .

ولكنها على علاقة وطيدة بك .

الإعلام والإنترنت يهولون ويبالغون .. كلها سياسات .. علاقتي برنا كعلاقة رئيس أمريكا مثلا برنا .. صداقة سياسية .. ولكني مواطنا مصريا وأعمل تحت قيادتها بكل تأكيد .

المكعبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن