بات وومان
ذهبت سها إلى الكهف .
كيف حالك يا سوسو ؟
ماجد .. ماحدث أمس كان خطأ فادحا .. ولن أسمح بتكراره .
دعينا نتزوج يا سها .
عشت سنوات طويلة مع عاشق يلح علي طوال الوقت .. وتأتي أنت وتظن أنك ستعدل عن قراري في أيام ؟!
لأن حكايتنا غير حكايتكما معا .. لكل حكاية شكلها الفريد .. ليس بالضرورة ان تأتي النتائج متشابهة .
أترك الأمر يا ماجد .. علاقتنا لن تتجاوز ذلك الحد .. أصدقاء وعمل فقط .
لن أضغط عليك .. لقد عرضت عليك عرض ولم يناسبك .. أنا متأكد ان سببك مقنعا للغاية .
ماجد .. مازال الخطر قاءما .. أريد أن احكي لك حلمي .
تعال نحكي بعض الأشياء البسيطة .. نحن في أجازة .
ألا تريد إدخار الحظ للبحث عمن قتل زوجتك ؟
فادي ليس في مصر .. بالتأكيد هرب .. وعندي ظنا ان السيدة الأولى من ساعدته لأجل حبيبها .
رنا لا تحب رجب .
او تحبه ولا تفصح لأن وراءها سر مقنع .. كلنا معنا اسرارنا .
وأنت يا ماجد .. سرك الكبير الذي اخبرك به والدك .. أنت تحققت منه أم لا ؟
تحققت كيف ؟
لأني .. لا أعلم .. حدث شيء وكأن النبوءة قد حدثت بالفعل .. سر أمي حدث .. أو لا أعلم .. ياليتني أستطيع ان اخبرك .
اخبريني يا سها .
لا .. هذا السر لن أفصح به مرة أخرى .. عندما فعلناها أنا ويوسف رأينا عام أسود .
حسنا .. هل السر له علاقة بموت يوسف ؟
لماذا تريدني ان أفصح لك وأضر نفسي ؟!
آسف .. دعينا نضحي بعام من حياتنا .. نعيش عام أسود .. ولكن في المقابل سنفك اللغز معا .. وإذا كان الضلعان المتبقيين شريرين كما تنبئنا أحلامنا .. سنكون قد سبقناهم بخطوة .
هذه فكرة مجنونة .. لا .. لن أفعلها مرة أخرى .
حسنا يا سها .. دعينا هكذا .
وماذا تريد أنت ؟! .. أصبحت باتمان وتحارب الشر ويعشقك الملايين .. وعندك ثروة لا تقدر بثمن .. المكعب فعل ما عليه معنا .
ولكن الأحلام لا تنتهي .. تنبئنا ان هناك مصيبة قادمة .
ماذا تريد ؟
السر الكبير .. اخبريني سرك وسأخبرك سري .
لن تجد فادي إذا هرب خارجا .
فادي هرب .. ما حدث قد حدث .. وعندما يرجع الحظ لي سأجده .
يبدو ان رغبة الإنتقام بدأت تنطفئ بقلبك .