سُوءُ تَفَاهُمْ

128 17 8
                                    



"ايه لا تقلقون ، انس بس تعبان وما قال لكم عشان ما يقلقكم"

اردف ليث وهو يكلم الشله يطمئنهم لأجل ما يسألون عنه ويقدر يتمم كل شيء بحذاريفه ، قفل المكالمة مع إلياس وهو في الظلام التام ومعاه شراب في زُجاج مُلتوي لونها احمر داكن ، وناظر وراه للبوابة الكبيرة والاسوار الحديدية المُحيطة فيها والمبنى الكبير المَحصور بين الاسوار ..

عقد حواجبه بكل عصبية وعيونه احتدت بشكل غريب ومُخيف ، اخذ الشراب وشربه كله كامل في وقت واحد ..

واول ما شربه كامل رماه على الارض وهو يحاوط بطنه بألم ويعرق بسرعه شديده ويطيح على الارض بسبب فعالية الشراب على جسمه وقوتها ، وكان يئن على شكل زئير وانيابه تنمو بشكل اقوى وجسمه يعلى ويضخم ، و فجأة وقف عن الانين والنمو .. ولف ناحية المبنى وهو يظهر انيابه ولا هو ناوي هالليله تعدي على خير ..

_________________________________


أَنَسْ:

احاول اتنفس الهواء بشكل مُنضبط ولكن صدري يؤلمني لدرجة حتى التنفس ما اقدر اتنفس بشكل مُنضبط ! ..

كُل هذا عشاني بس صاحب ليث ؟..

كُل هذا عشاني بس رافقت ليث ؟..

ضربوني وعنفوني عشان اتكلم بموضوع فيه الغاز ! يصرخون علي بأنطق وتكلم وين غَيْهَب .. ولكني ما اعرف عن وش يتكلمون حتى !

جالس في مكان مُظلم والدم نشف فيني ، وادوات التعذيب مرمية قدامي بكل انواعها وجسمي ينتفض بسبب فتح الشبابيك والهواء البارد الي يضرب في جرُوحي ، ومادخل في فمي اي شي سوا شراب واكل فاسد او ني ، ولا اني حاس بأصابعي لأنها اكثر شي تعرض للتعذيب ..

ليش طيب اختاروني كرهين .. وليش اصرّوا اني انا اعرف عن غَيْهَب ؟ ليش انا !

وش سويت عشان اعاني بذا الشكل ؟ وش سويت عشان يأكلوني بضلوعي ؟ انا ما سويت شي !

...

كله بسببه .. من يوم ما جا وانا مُشتت ، من يوم ما قابلته وانا ماني مرتاح ! ليش لما جا صار كل شيء ؟..

ليث سبب كُل شي صار لي !! ولا اني بقعد معاه مره ثانيه ! هذا اذا صارت فيه مره ثانيه لحياتي ...

ابي ابكي ! لكن مُستحيل اظهر ضعفي للحماير الي برا !! ..

واحس اني استوعبت اشياء في الايام الي فاتت ..

كنت دلوع !

كل هذا مصدوم منه لأني كنت مدلع ولا قد تعرضت لمثل ذي الاشياء ، وابكي بشكل مُقرف ومُتذلل .. ليش ما اصير اقوى ؟..

كاره نفسي وكاره كل الناس ! لأجل كم شي صار لي ؟ والله اني لأكره كل الناس ولا بعطيهم وجه ، الا اهلي ! هم الوحيدين الي ساعدوني وساندوني في كل لحظاتي .. وش رجيت من الباقيين الا الخيبه والألم ؟..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 26 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مَــوْتِــي تَــعْــنِــي مَــوْتُــكَ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن