✨إيما✨
عندما قام باعطائي قلادتي سمعته يقول.
ماثيو : الا يجب ان تقومي بشكري.
إيما : ولماذا اقوم بشكرك في ذلك اليوم كنت انت من قذفها في البحيره وكنت على وشك الغرق والموت وانت تخبرني انني يجب ان اشكرك.
جذبني بقوه من يدي وقربني له ظل يقترب اكثر واكثر وكانت شفتيه على وشك ان تلامس شفتايا ولكني فزعت عندما سمعت صوت صياح احد واقترب مني انا وماثيو ونظر لماثيو بطريقه مش مشمقزه وقام بصفعه صدمت مما رايته.
كيف يمكن لهذا الشخص ان يكون بصفه ماثيو ،ولكن صدمت اكثر عندما سمعت هذا الشخص يقول.
ريكرد : أتعلم أنا نادم بشده علي أنجابك كان يجب أن أقوم برميك في ملجأ أو اضعك علي أحد الط....
إيما بغضب : من أنت لتتحدث مع حبيبي بهذه الطريقه.
ديكرد بسخريه : أنا أكون والده و الان أبتعدي من هنا ل...
أقتربت من ماثيو و قمت بوضع يدي علي رقبته و قلت له.
إيما : حبيبي لماذا لم تخبرني عن والدك لقد كذبت و قلت لي أنه في مصحه للأمراض العقلية والنفسية.
صدم ماثيو مما تفوهت به وكان والد ماثيو على وشك صفعه ولكني امسكت يده قبل ان تقترب من ماثيو وقلت له.
إيما : احترس سيدي هناك الكثير من الصحافه هنا يمكن ان يلتقط اي احد منهم صور لك وانت تقوم بصفع ماثيو و ستستيقظ غدا على فضيحتك.
تركت يد والد ماثيو وغادر وهو غاضب بشده وعندما نظرت لماثيو وجدته ينظر لي بنظرات لم افهمها لذا قلت له.
إيما : ما بك ماثيو لماذا تنظر لي هكذا.
ماثيو : لماذا قمتي بالدفاع عني لم يجدر بك ان تفعلي هذا.
إيما : هل انت غاضب لانني قمت بدفاعك؟
ماثيو : لا ، ولكن اتعلمين شيئا لقد كنت على وشك الضحك عندما قلتي على والدي انه في مصحه الامراض العقليه والنفسيه.
إيما : لان علمت لماذا انت في مدرسه داخليه بسبب والدك انه لا يطاق.
ماثيو : انا لم ادخل هذه المدرسه بارادتي لقد اجبرني والدي على دخولها.
إيما : هل يمكنني ان اعلم ما السبب.
ماثيو : بالطبع، لقد قمت بسبب كوب من العصير على ملف يخص شركاته دون قصد.
إيما : الهذا السبب ادخلك الي مدرسه داخليه.
ماثيو : يمكنك ان تقولي لسبب اخر ايضا والدي يكرهني بشده لانني لست مثل شقيقي بيدرو برايه ان بيدرو مثالي وانا لا يوجد اهميه لي لهذا السبب ادخلني مدرسه داخليه حتى لا يراني طوال العام ولكنه يدعوني فقط في المناسبات العائليه، والدي يهتم فقط بما يقولونه الناس ويهتم لراي بيدرو فقط أما أنا فلا رأي لي من الاثاث.
أنت تقرأ
DEVILS GAME |لعبه الشياطين
Tiểu Thuyết Chungماذا سيحدث عندما تدخل فتاه عاديه مدرسه الأغنياء بمنحه دراسيه و تقابل متنمر المدرسه من اول يوم. و ماذا سيحدث أيضاً عندما تصبح الحائزه علي جوائز و وميداليات في الملاكمه جسوسه علي ابن اكبر زعيم مافيا . و ماذا سيحدث عندما تكلف شرطيه بمراقبه اخطر قاتل مت...