✨أرثر✨
حل الصباح و أنا مازلت أنظر إلي قطتي ، سمعت صوت رنين هاتفي لذا خرجت بسرعه و وجدت ديڤيد يتصل بي لذا فتحت الاتصال و سمعته يقول.
ديڤيد : أرثر أين هي أناليا الان.
أرثر : لماذا تسأل عنها.
ديڤيد : أوليڤيا قلقه عليها للغايه و ايضاً شقيقه أناليا أتصلت بها و قالت أنها مع حبيبها و كانت تقصد بحبيبها أنت.
أرثر : أنها الان بغرفه المشفي للأقامه العاديه لأنهم أخرجوا الرصاصه منها و الان أصبحت بخير و لكنها لا يمكنها التحدث لأنها متعبه للغايه لذا لا يمكنها التحدث الان ، لذا أعذرني الان ديڤيد طرق لي عمل طارق.
أقفلت الاتصال مع ديڤيد و عدت مره أخري لغرفه قطتي و عندما دخلت وجدتها قد فتحت عينيها بالفعل لذا أقتربت منها و سمعتها تقول.
أناليا : ماذا تفعل هنا أخرج من هنا لا أريد رؤيتك.
أرثر : لا يمكنك أن تأمريني قطتي فأنا المتحكم هنا.
أدارت وجهها للجهه الأخري و كان يبدوا عليها أنها لا تريد التحدث لذا جلست بجانبها و قلت.
أرثر : الان أصبحتي لا تريدين التحدث معي ، لقد كنت دائما تقومين بالصراخ و الصياح بوجهي يبدوا أنكي الان أصبحتي ق......
قاطعت حديثي و قالت.
أناليا : لا أريد التحدث أنا متعبه لذا أتركني الان أريد أن أستريح قليلاً.
أرثر : و لكني لا أريد تركك و.....
أناليا بغضب : إذا أصمت قليلاً أريد النوم الان.
_________________________________
نترك أرثر ألان و نذهب إلي إيما
_________________________________✨ إيما ✨
أستيقظت من نومي على صوت المنبه لذا نهضت من سريري و توجهت إلي المرحاض و أستحممت و عندما أنتهيت من الاستحمام و ذهبت لارتداء ملابسي و عندما أنتهيت سمعت صوت رنين هاتفي ووجدت أن ماثيو هو من يتصل لذا فتحت الاتصال و قلت.
إيما: مرحباً ماثيو لماذا تتصل بي الان ألا يفترض أنك الان تقوم بتحضير نفسك.
ماثيو : أنا أمام منزلك إيما.
و أقفل الاتصال ، ماذا يفعل بالخارج ؟
بدأت بتمشيط شعري و رفعته علي زيل حصان و أرتديت جذائي و خرجت و جدته ينتظرني بالخارج و كان يجلس علي دراجته الناريه اقتربت منه و قلت.
إيما : ماذا تفعل هنا ماثيو ما الذي أتي بك إلي هنا.
ماثيو : هيا أركبي سأقوم بتوصيلك إلي مدرستك اليوم لاري ما المميز بها الذي جعلك تفضليها علي ما كنتي بها.
أنت تقرأ
DEVILS GAME |لعبه الشياطين
General Fictionماذا سيحدث عندما تدخل فتاه عاديه مدرسه الأغنياء بمنحه دراسيه و تقابل متنمر المدرسه من اول يوم. و ماذا سيحدث أيضاً عندما تصبح الحائزه علي جوائز و وميداليات في الملاكمه جسوسه علي ابن اكبر زعيم مافيا . و ماذا سيحدث عندما تكلف شرطيه بمراقبه اخطر قاتل مت...