♟️part 7♟️

254 22 13
                                    

أرثر

عندما أعود كل يوم للمنزل أخلد للنوم بسبب التعب الشديد الذي يسيطر علي جسدي.

و لكن في يوم عندما عدت للقصر تذكرت الملف الخاص بأناليا لذا قمت بتغير ملابسي و جلست علي الاريكه و بدأت في قرأه الملف الخاص بها .

و عندما أنتهيت من قرأته لم أجد أي شئ خاطئ ، و لكني دائما يأتي إلي عقلي ما تفواه به هذا المختل الذي حاول الاعتداء عليها.

لا أعلم ما حدث لي أصبح يراودني أشياء كثيرة حولها أريد أن أعلم فقت ما يحدث لي و حتي أقوم بتهدئه تفكيري قليلاً أمرت أحد رجالي أن يقوم بمراقبتها و أمرت أشخاص اخرين يقومون بجمع جميع المعلومات عنها .

و الان يمكنني تهدئه عقلي قليلاً.

دخلت غرفتي و خلدت للنوم.

________________________________
نترك أرثر و نذهب إلي إيما
________________________________

إيما ✨

قررت الخروج من غرفتي و تجاهل المعتوه ماثيو خرجت لتناول الفطور مع الجميع و لكن المفاجأة أن ماثيو لم يكن موجود لقد كنت سعيده للغايه بداخلي .

قديت اليوم بين التحدث مع إنزو و القرأه فأنا أعشق الكتب الادبيه للغايه و ايضاً اليوم هو اليوم الأخير و سنعود غداً إلي المدرسه علي الساعه السادسه صباحاً لذا كنت احاول أن أستمتع به .

حل الليل و صعدت لغرفتي لأخلد للنوم و لكني تذكرت أنني نسيت أموالي بالاسفل كم أنا غبيه نهضت من السرير و نزلت للأسفل و عندما كنت ابحث عن أموالي سمعت المعلميت يتحدثون عن طالب مفقود منذوا الصباح أتمني أن ما يخطر بعقلي الان ليس حقيقه.

عندما كنت أستمع لهم علي امل أن يقول اسم الطالب و سمعتهم يقولون.

المعلم1: يجب أن نجده قبل الغد ، لا يمكننا أخبار والديه أنه مفقوم يمكن أن نقع بمشكله من وراء ذالك.

المعلم2: و أين سنجده لقد بحثنا في كل مكان و لم نجده.

المعلم1: هل يمكنكم تذكري بأسم هذا الطالب مره أخري.

المعلمه1: ماثيو ريكرد.

اللعنه اللعنه ، ظللت افكر في اشياء عشوائيه كل ما اتذكره هو أن عندما قمت بالقفز بالبحيره هو أيضاً قفز ورائي .

اللعنه هل يمكن ان يكون قد غرق،ركضت بسرعه في اتجاه البحيره وصدمت عندما وجدت ماثيو بها هل يحاول الانتحار.

ودون اي مقدمات قمت بالقفز وقد نسيت امر انني لا استطيع السباحه حاولت الوصول اليه ولكنني لم استطع لذا ظللت انادي باسمه ولكنه لم يرد ولم يتحرك ايضا استسلمت للغرق.

DEVILS GAME |لعبه الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن