✨بعد مرور ثلاثه أسابيع✨
✨أناليا✨
لقد مر ثلاثه أسابيع علي علاقتي بكيڤين و في الحقيقه أنه حقاً شخص جيد للغايه لم يقوم بأي فعل يثير غضبي.
لقد كان طوال فتره الثلاثه أساليع يهتم بأقل التفاصيل المتعلقه بي ، و لكن في أحد الأيام عندما أنتهيت من عملي و كنت علي وشك الذهاب وجدت كيڤين يوقفني و قال.
كيڤين : أناليا هل يمكننا التحدث قليلاً.
أناليا : بالطبع.
ذهبنا و جلسنا و وجدته يقول لي.
كيڤين : أناليا أعلم انا ما يأقوله سيكون صدمه بالنسبه لكي و لكني أريد أن نتزوج خلال هذا الأسبوع.
لقد ظللت متصنمه من ما تفوه به و لكني أفقت من شرودي هذا و قلت.
أناليا : ألا تعتقد أنك تسرعت للغايه كيڤين.
كيڤين : أعلم أن ما تفوهت به غريب للغايه و لكن أنا لدي أسبابي ، و هي أنني أحبك للغايه أناليا و إلا لماذا قد أرتبط بكي .
بدأت أفكر في حديث كيڤين ووجدت أن لا يوجد شئ خاطئ في ما قاله لذا قلت له.
أناليا : حسناً كيڤين أنا موافقه.
لقد رأيت ملامح الصدمه ترتسم علي وجهه ووجدته يقول.
كيڤين : إذا فالتقومي بتجهيز نفسك لأننا سنتزوج خلال هذا الأسبوع أي أن بعد ثلاثه أيام و سنسافر إلي بوليڤيا.
شعرت ببعض الخوف من تسريعه لعمليه الزواج بي و لكني طردت جميع الأفكار السيئه من رأسي و قلت له.
أناليا : و ماذا عن إيما ي......
كيڤين : لا تقلقي سنأخذها معنا ، و الان كل ما عليكي فعله هو تحضير حقائبك و قبل موعد الزفاف.
أناليا : حسناً ، و الان يجب أن أغادر لأنني تأخرت للغايه.
تركته و خرجت من الشركه و توجهت إلي منزلي و عندما دخلت وجدت إيما قد قامت بتحضير نفسها للخروج .
أناليا : إيما أريد التحدث معكي عن شئ هام للغايه.
إيما : أعتذر أناليا و لكني متأخره للغايه.
أناليا : أرجوكي إيما لن أخذ من وقتك سوي خمس دقائق.
جلست إيما علي الاريكه و جلست بجانبها و قلت .
أناليا : أسمعيتي جيداً إيما و لا تقاطعيني ، لقد قررت الزواج .
كانت علي وشك التحدث و لكني قلت لها.
أناليا : أرجوكي إيما أجعليني أكمل حديثي ، لقد قررت الزواج ، بعد ثلاثه ايام من الان سيتم عقد زفافي و سنسافر إلي بوليڤيا .
إيما : أعطيني دقيقه واحده لاستوعب ما تفوهتي به ، من الذي ستتزوجين به ؟و ايضاً متي تعرفتم؟ و ايضاً لماذا الزواج بهذه السرعه.
أنت تقرأ
DEVILS GAME |لعبه الشياطين
Ficción Generalماذا سيحدث عندما تدخل فتاه عاديه مدرسه الأغنياء بمنحه دراسيه و تقابل متنمر المدرسه من اول يوم. و ماذا سيحدث أيضاً عندما تصبح الحائزه علي جوائز و وميداليات في الملاكمه جسوسه علي ابن اكبر زعيم مافيا . و ماذا سيحدث عندما تكلف شرطيه بمراقبه اخطر قاتل مت...