♟️part4♟️

275 27 0
                                    

أناليا

لا أعلم لماذا شعرت بالخوف عندما وجدته يتجه نحو ، نهضت بسرعه من مقعدي و خرجت خارج الحفله قبل أن يراني و يتعرف علي .

و انا أسير في حديقه القصر التي تقام به الحفله رأيت كلب يتجه نحوي لم يكن مخيف و لكنه ظل ينام علي ظهره لم أفهم في البدايه و لكني فهمت أنه يريد مني اللعب معه لذا ظللت ألعب معه لمده لا تتجاوز الخمس دقائق.

تركته و رأيته يركض بعيدا لذا بدأت في السير انا أيضاً بمفردي و لكني صعقت سمعت صوته خلفي يقول لي أنني هاربه من الحفله طلبت منه أن يبعد و لكنه قال أنه لا ينفذ أوامر أحد غير عقله لذا حاولت أن أتمالك نفسي و قلت.

أناليا بتوتر : أنا لا أعطيك الاوامر انا فقط أريد أن أبقي بمفردي.

أرثر : هل شعرتي بالأنزعاج أو تدايقتي من شئ ما بالداخل.

أناليا : لا .

كان يقترب أكثر و أكثر مني و انا كنت أتحدث معه و انا أسير و أعطيه ظهري ، انا خائفه للغايه من أن يقوم بالتعرف علي عندما يراني .

كنت أحاول تغير صوتي و اقوم باخفاء وجهي بيدي حتي لا يراني و يتعرف علي و لكني شعرت بيده تجذبني إليه لقد أرتطمت بصدره و كان وجهي يقابل وجهه و ظل ينظر لعيني لفتره لا تتخطي الخمس دقائق و قطع هذا الصمت صوته و هو يبتسم و يقول.

أرثر : هل كنتي خائفه مني أن أقوم بالتعرف عليكي.

عندما قال هذه الجمله شعرت بنفس أقول داخل عقلي لقد كشف أمري ، أكمل حديثه و هو يقول.

أرثر : أناليا غرين ؟

لقد صدمت عندما قال أسمي هل تذكر اسمي؟ من بين الأشخاص الذي تقدموا اليوم الوظيفه ، و لكني تذكرت الملف الذي بيه المعلومات الخاصه به لقد قرأت أن لديه ذاكره ممتازه للغايه أنه يتمتع بذكاء حاد و ذاكره ممتازه و شكل وسيم و جسد رياضي أيضاً.

أفقت من صدمتي علي ألم يدي لقد كان يمسكها بيده بقوه تأوهت بألم عندما شعرت أنه يضغط عليها بقوه لذا قلت.

أناليا : أترك يدي أنت تؤلمني.

ترك يدي و كنت علي وشك الذهاب و لكني سمعته يقول.

أرثر : هل تقومين بملاحقتي لأنني قمت بطردك اليوم من مكتبي.

نظرت له بسخريه و قمت بأخراج دعوه الحفله من حقينتي و قلت له .

أناليا : للأسف سيد أرثر ألبرت فأنا الآن أعمل في شركه أخري و ليس لدي وقت لملاحقت أحد .

تخطيته وعدت مره أخري للحفله و هو أيضاً ، هل أصبح هو الان من يلاحقني ؟.

جلست عند الحانه و لم أطلب شئ أريد فقط الجلوس بمفردي ، كنت أفكر في المهمه المكلفه بها لا أعلم ماذا يحدث لي أشعر أنني سافشل بها و لكني سأحاول بكل مالدي حتي أجعله يتعفن بالسجن .

DEVILS GAME |لعبه الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن