عندما انتهت العطلة الشتوية وبدأ الطلاب يعودون إلى قلعة هوجورتس، كانت أجواء العودة تعج بالحيوية والنشاط. الثلوج البيضاء ما زالت تغطي الأرض، وأشجار الغابة المحيطة بالقلعة كانت تتلألأ بالثلوج المتراكمة، مما أعطى المكان رونقًا سحريًا.يوهان كان يجلس في البهو العظيم، يتناول إفطاره وحيدًا. كان لا يزال يفكر في المرآة السحرية وفي حديثه مع دمبلدور، لكن تلك الأفكار بدأت تتلاشى عندما دخلت مجموعة من طلاب سيلذرين إلى القاعة. وفجأة، سمع صوتًا مألوفًا ينادي باسمه. "يوهان!"
استدار ليرى نوت كيرلي تركض نحوه بأقصى سرعة. كانت عيناها تلمعان بالفرح، وخصلات شعرها تتراقص على وجهها المبتسم. قبل أن يتمكن من الاستعداد، كانت قد وصلت إليه وأمسكت به في حضن قوي.
"لقد اشتقت إليك كثيرًا!" قالت وهي تضغط عليه بشدة وكأنها لن تتركه أبدًا.
ابتسم يوهان وربت على ظهرها برفق. "وأنا كذلك يا نوت. لم أتوقع أن أفتقدك بهذه السرعة!"
تراجعت نوت قليلًا، لكن يديها ما زالتا على كتفيه. "كان شعور العطلة غريبًا بدونك. كيف كانت إجازتك؟"
تأمل يوهان قليلًا قبل أن يجيب. "كانت... مختلفة. اكتشفت بعض الأشياء الجديدة عن نفسي وعن هوجورتس. لكن لا شيء يقارن برؤيتك مجددًا."
ضحكت نوت بفرح وقالت: "حسنًا، الآن بما أنك هنا، علينا تعويض الوقت الذي فاتنا! لقد خططت للكثير من الأشياء التي سنفعلها معًا."
بينما كان الاثنان يتحدثان، اقترب منهما شخصية طويلة ورفيعة بشعر أشقر فاتح. دراكو مالفوي كان يسير باتجاههم، وابتسامة باردة تزين وجهه. عندما اقترب، توقف أمام يوهان ومد يده للمصافحة.
"يوهانس، كيف حالك؟" قال دراكو وهو يصافحه بقوة، لكن بابتسامة خفيفة على شفتيه.
يوهان ردّ المصافحة بقوة مماثلة، وابتسم أيضًا. "أنا بخير، دراكو. كيف كانت عطلتك؟"
جلس دراكو على الكرسي المقابل وأخذ يتحدث بثقة. "كانت رائعة. ذهبت مع والديّ إلى بعض الأماكن الممتعة. تعلمت بعض الأشياء الجديدة، وأحضرت بعض الهدايا من المناطق التي زرناها. لكن بصراحة، لم أستطع التوقف عن التفكير في العودة إلى هوجورتس. المكان هنا له سحره الخاص، كما تعلم."
ابتسم يوهان وأومأ برأسه. "نعم، هوجورتس دائمًا مليئة بالمفاجآت. والأصدقاء هنا يجعلون الأمور أفضل بكثير."
نظر دراكو إلى نوت ثم إلى يوهان وقال: "أظن أن لدينا الكثير لنفعله هذا الفصل الدراسي. لدينا مباريات كويدتش قادمة، والكثير من التحديات التي تنتظرنا. وأعتقد أن فريق سيلذرين سيحطم الجميع هذا العام."
ضحك يوهان وقال: "بالطبع سنفعل. نحن أقوى فريق في المدرسة. وسنثبت ذلك في الملعب."
نوت انضمت إلى الحوار بضحكتها المعهودة وقالت: "طالما أنني بجانبكما، فلا شيء يمكن أن يقف في طريقنا. سنكون الفريق الذي سيتحدث عنه الجميع."
أنت تقرأ
يوهان: الفتى المختار
Fantasyماذا لو تغير الزمن و اختار فولدمورت شخص آخر بدال هاري بوتر ماذا سيحدث ؟ © جميع الحقوق محفوظه لكاتبه جي جي رولينج