الحلقه الاولي

775 50 16
                                    

فانزاتي فانزيزي فانزوزو رأيكم يهمني ❤️
روايه #في_قبضه_فهد_✊️_🐆
الحلقه الاولي

في القاهرة

في أحدي أشهر وأجمل شوارع القاهرة المطل على النيل المعروف بمنازله العتيقة التي تتلألأ تحت أشعة الشمس الذهبية الدفيئه بفصل الشتاء والتي انعكست على سطح الماء بهدوء. والممتلئ بالأشجار الخضراء المنتشرة على طول الطريق تظلل المارة، وتتناغم مع نسمات الهواء العليل التي تحمل معها رائحة النيل العذبة والمباني القديمة بجدرانها المتهالكة وقبابها المهيبة تقف شامخة على ضفاف النهر، تشهد على تاريخ المدينة العريق.والسيارات التي تمر منه ببطء شديد ، وكأنها تستمتع بالسير على هذا الطريق المميز والمناخ الشتوي المعتدل بينما تتعالى ضحكات الأطفال وهم يجرون خلف بعضهم البعض على الأرصفة المرصوفة بالحجارة بينما المقاهي الصغيرة التي تزدحم بالرواد والزوار والسائحين تخلق مزيجاً من الأصالة والحداثة.
أما وسط هذا الشارع يقف مبني حديث شاهق وأمام هذا المبني الشاهق الارتفاع تقف هذه الفتاه الصغيره منبهرة من هذا الصرح السكني العملاق رافعه رأسها للأعلى تنظر للسماء لتأتي بآخر قمته أمام المدخل الرئيسى له ليقطع حبال تأملها صوت هذا الحارس الضخم بلغته المصريه الاصيله

الحارس : حضرتك مين وعاوزة وايه ؟

ميليا : أنا ميليا جيت للمدام ديالا اللي ساكنه في الدور ١٥

الحارس :عندك ميعاد معاها

ميليا : ايوة هيا عندها خبر ...إنت جديد هنا ....أنا أول مرة اشوفك
الحارس : اه لسه متعين جديد
ميليا :أنا ميليا اتشرفت بيك ...وهتشوفني كتير...مدام ديالا عميله مميزة عندنا وأنا بجلها علطول
الحارس وقد لمعت عيناه من جمالها الأخاذ

الحارس :أنا اللي اتشرفت بيكي يا آنسه ....مش آنسه بردو
ميلا :آه آنسه ..متشكرة اوي

سمح لها الحارس بالدلوف الي داخل المبني بعد ان تأكد من صحه حديثها بعدما أبلغ صاحبه الشأن بقدومها.

خطت أولي خطواتها الي المبني وهي مغمضه العينين تدعو الله أن الثياب التي صنعتها والدتها تروق الي هذه المبتذله ديالا فهي إحدي زبائنها المزعجين التي لا تروق لها التصميمات من أول وهله .

استقلت ميلا المصعد بإبتسامه عذبه بعد ان شكرت الحارس الذي ساعدها بالدخول وأخذت تنظر بالمرآه خلفها وهي تعدل من مظهرها ثم تأكدت من نظافه الصندوق الذي يحتوي علي الثياب وانتظرت حتي توقف المصعد بالطابق المطلوب .

تنفست بعمق ثم أطلقت الزفير بالهواء وخطت تمشي بثبات لاق بها وذلك الرداء الأسود الفضفاض يتأرجح ببساطه حول ساقيها حيث يتوسط خصرها حزام أخضر زجاجي كلون غابات عينيها الخضراء والذي يشبه تماما رابطه شعرها وحقيبتها وحذائها فكانت حقأ تبدو فاتنه كعارضات الازياء الشهيرات بجمالها الفتان وخصرها النحيل .ولولا أن قماش الفستان يبدو رخصيا الا أنه حقا طغي جمال التصميم ليظهر فستانا كالتصميمات العالميه .

 #في_قبضه_فهد✊️🐆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن