أنر النجمة لإثبات وجودك..
واترك تعليقات إيجابية أثناء قرائتك فلربما تبعث السعادة لقلب شخص آخر ♡~
__استيقظت هذا الصباح ببطءٍ شديد، كأنني أغوص في بحرٍ من الأفكار التي تثقل جسدي. الشمس لم تشرق تمامًا بعد، لكن نورها الخافت كان يحاول أن يشق طريقه عبر الستائر المغلقة بإحكام. شعورٌ بالثقل يجثم على صدري كما لو أنني لم أكن قد نمت، عيني تفتحان بصعوبة، لكن رأسي ما زال مغمورًا في دوامةٍ من المشاعر التي لم تهدأ بعد. البارحة كان يومًا طويلًا، مرهقاً من نوعٍ لا يُنسى. يومٌ شعرت فيه أن الزمن توقف للحظة، وأن كل شيء أصبح ثقيلاً، حتى التنفس.
توفيت أم إيفان. لم أكن قد قابلتها من قبل، لم أعرف عنها سوى القليل، لكنها كانت بالنسبة له كل شيء. كان يومًا من الصمت المتوتر والقلق، يومًا شعرت فيه أنني يجب أن أكون قوية، ثابتة. جلست إلى جانبه، وكلمته بنبرةٍ هادئة وثابتة، حاولت أن أقول الكلمات المناسبة، أن أكون الحضن الذي يحتاجه، لكن كل شيء بدا لي غير كافٍ. كيف يمكن أن تواسي شخصًا فقد أعز الناس إليه؟ الكلمات تبدو فارغة أحيانًا، وكأنها لا تحمل الوزن الذي يفترض بها أن تحمله. لكنني على الأقل قررت أن أشارك معه هذا الألم.
تلك الفجوة التي لن تُملأ.
ربما لأنني فقدت أبي وأنا صغيرة، شعرت بتلك الرابطة المشتركة بينن لكنني أدركت أن فقدان شخصٍ ما لا يشبه أي تجربة أخرى. فرغم أنني شعرت بألمٍ عميق حينها، لكن ذلك مختلف. كنت طفلة، والعلاقة التي ربطتني بأبي ليست كما كانت علاقة إيفان بأمه. قد يبدو الفقدان متشابهًا في عيون الآخرين، ولكن لا أحد يمكنه أن يفهم حقًا ما يشعر به الآخرون.
حتى لو عشنا نفس الظروف، يبقى الألم فريداً لكل شخص.
أتذكر تلك اللحظة حين أخبرني أنه لم يرَ أمه منذ فترة قصيرة قبل وفاتها. كيف يمكن لأحدهم أن يستوعب رحيل شخصٍ لم يتمكن من رؤيته إلا لبضع لحظات قبل أن يختفي؟ الموت قاسٍ. قاسٍ بطريقةٍ لا يمكن للعقل أن يفهمها تمامًا. كلما حاولت التفكير في تلك المشاعر، شعرت بالعجز. كيف يمكن أن أضع نفسي مكانه؟ علاقتي مع أبي كانت مختلفة عن علاقته بأمه. أبي كان قدوة بالنسبة لي، لكنه كان بعيدًا في أحيان كثيرة. لم أكن أعرفه بالشكل الذي يعرفه هو والدته. ثم كنت طفلة، شعوري بالفقدان كان غائمًا، غير واضح.
أنت تقرأ
سرعة
Action"عِندمَـا تَتَـزعزع الأَرض تَحـت أقـدَامِنا، يَكُـون الإِيمَـان مِـرسَاة تُثبّتنـا وتَبعَـث فِينَـا قُـوّة لـنُوَاجِه العَواصِـف" . إيفان فورد، يطلق عليه لقب ملك الدرجات النارية مشهور بسرعته الرهيبة في عالم سباقات الدرّاجات النارية، يتقاطع طريقه مع...