Part 3

310 34 213
                                    











NOUN
89



وَ مُجـدداً وبالعـودةِ للمنـزلْ ، لمْ أسـلمْ مـن توبيـخِ أمِـي عنْ إهمالِـي لنفسـي وصحتِـي وَ هكـذاَ ..


أستـلقيتُ على فراشـيَ بإهمـالْ بينما وضعتُ ذراعِـي لتغطيةَ عينايَ ، وسـيلة معتمـدة للنومْ وإبعـادِ الافكـارْ.




تنهــدتُ بضـيقْ بيـنما أفكِـرُ فيـما يجبُ عليَ فعلهْ ، الحفلُ بعد أسبـوعْ عليَ إستعـادةُ نفسـي قـرِيبـاً...







لازالــت وستبقىَ صدمةُ فقدانِ والدِي ، بهذهِ الطريقة السـهلة تقتلنِـي داخليـاً ، لقد تمَ الغدرُ بهْ ، من اكثرِ الاشخاصِ الذِينَ أئتـمنَ نفسهُ بهم .....










لا أستـطيعُ البقــاءَ مستلقـية كلَ يوم ، عليَ النهُـوض ، البحثْ .. لنْ أتـركَ وفاتهُ تذهبُ سُـداً في سبيلِ اشخاصِ لازالوُا يتـنفسُـونْ ...





















_ أرفعـي كتفيـكِ للأعـلى قليلاً ...
نبسـتْ مدربتـي المسؤولةْ عنْ تدريـبِـي قبلَ المسابقة.

عـدلتُ وقفتِـي وكتفـاي بينـما أعدلُ وضعـيتي بشكلٍ مناسبْ لحملِ الكمانْ.
_ أشعرُ بـذراعِـي مشدُودة قـليلاً ..

_ خُـذي استراحـة ..
نبستْ وتمدُ لِـي شريطَ حبوبٍ مسكنة.
_ سيفـي بالغرضْ ..


وضعتُ الكمـانَ جانِـباً بيـنما اضعُ الكبسُـولةَ علـى لسـانِي لارتشـفَ من المياهِ القليلْ ، مسحتُ فاهِـي واغلقتُ الزجاجةَ قبلَ ان انتبـهَ لعازفِ البيانُو المرافِـقْ لِـي بينما يتكئُ على البابْ ، درسَ معِـي ايضاً في كليةِ الفنونْ لكِـن قسمهُ مختلف.

_ أرِيـما - سانْ ، هل ستتابعُ مشاهـدتِي فقطْ ؟.. حركَ أصابعكَ لديناَ تدريـب .!
نبستُ بينما استرخِـي على الاريكةَ ليتقدمَ حيثُ البيانُو وجلسَ على الكِرسي.

_ إن لم نفُـز سيكونُ حينهاَ الشرابُ على حسابكْ ، مِـيناتوزاكِي-سانْ !..
نبـس بسخرية كعادتهْ بينمـا يخلخلُ خصلاتَ شعرهِ السوداءْ بيدهْ.

_ سنفُـوز ، لستُ أنا من تخسرُ أمـامَ احدِهمْ !.
رفـعتُ حاجِـبايَ بحدة بينمـا رمقته.
_ لا تتهاونْ حركَ اصابِـعكَ أسرعْ وإلا قطعتُـها لكَ.

His | Bakugo Katsuki حيث تعيش القصص. اكتشف الآن