Part 7

288 31 20
                                    















_ حسناً .... فهمتُ الأمـر ...
تمتمتُ بيـنما أضعُ هاتفـي على المنضدةِ أمـامِـي وأتحادثُ على الهاتفْ ، قمتُ بتدويرِ أخرُ خصلةٍ من شعـري لأثبتـها للأعلىَ.

-"كـما اخبرتـكِ المتهمُ الرئِـيسي المشكوكُ فِـي أمرهْ هُو الملازِم لِـي وبعضُ المعارضيـنْ ، أعطاني سكـاوتشِـي القائِـمة كُـل ماتبقـى في الأمرِ رفعُ القضيـة مجدداً بدعمِ الأنصار".
نـبسَ بنبرتهِ المنزعـجة المعتادة عبـرَ سماعةِ هاتـفي بينـما تنهدتُ بفهمْ.

_ إذْ كـانَ الأمرُ خطراً أعطيكَ الضوءَ الأخضرَ للأنسحابْ لا أريدُ جركَ اكثـرَ معِـي ..
تمتمتُ بينما ألتقطتُ الهاتفَ لأضعـهُ بالقربِ منْ أذُنِـي.

-"أخـرسي لستُ أنـا من يتراجعْ ويخافْ ، بالنسبةِ لعائلتكْ لقدْ عينتُ أبطالاً محترفينَ لحمايتهم ومراقبةِ الوضعِ بالقربِ من منطقتكم ، توخـي الحذرَ أيضاً لستُ متفرغاً لملاحقتكِ طوالَ الوقت".
نبـس بينما هـمهمتُ بفهم.


_ سأتوقف عنْ الخروجِ أيضاً ... الوضعُ حساسْ في وقتنا الراهنْ خصوصاً وأنِـي أتلقىَ تهديداتْ من مجاهـيل...
فركتُ صدغـي بقلةِ صبر بينمـا أشعرُ بالرهبـة لتوقعِ مصيري فِي أي لحظة أتنفسُ بها.

-"حسنٌ مافعلتِ لغبية مثـلكْ ..".
تمتمَ بينما مرَ صمتٌ للحظات قبلْ أن أقطعه.

_ شكراً لكَ.
همسـت بخفوتْ وأغلقَ الخطَ بعـدهَـا ، إبتسمتُ لأضعَ الهاتفَ جانباً ، حانَ الوقتُ لمصارحـة والدتِـي ...













نـزلتُ الدرجَ بيـنما قابلتني أمِـي على الأريكة بينماَ تدرسُ أحدَ أخوايَ على الطاولةِ التَي تقابلُ الأريكة ، جلستُ جانبهما بينـما اشرتُ لأخِـي بالمغادرةَ وشرعَ في الذهابِ بعـدها ، مـما أثـار أستغرابَ والدتِـي.


His | Bakugo Katsuki حيث تعيش القصص. اكتشف الآن