01 : القسوة في الضرب حتى الموت.

983 31 9
                                    

.

بعد تخرجها من الكلية، وجدت ليو يانغ يانغ وظيفة بمجال البستنة في إحدى الحدائق.

وقد مرت ثلاث سنوات في هذا العمل، وخلال ذلك نالت استحسان رئيسها في العمل عن طريق الإمتثال لأوامره والتعامل بجدية.

والآن بعد أن وصلت إلى سن السادسة والعشرين من عمرها، انضمت بسرعة الى صفوف النساء العازبات اللواتي مع إحتمال اكبر لمصير العنوسة.

لذا قد أصاب القلق أسرتها، وكثيراً تم تنظيم مواعيد غرامية عشوائية لها.

وفي الواقع، كان من المقرر أن تقابل يانغ يانغ أحد هؤلاء الرجال بعد العمل اليوم.

كانت تشعر بانزعاج شديد لمجرد التفكير في الأمر.

لقد انتهت من تناول الغداء واستغلت وقت استراحتها المتبقي لتشرب رشفة من الماء وتقرأ روايات على هاتفها.

لقد كانت تقرأ رواية ويب على الانترنت منذ ثلاثة أيام.

عنوان الرواية "المحظية الهاربة للورد".

في الرواية، غالبًا ما تجد البطلة نفسها في كل أنواع المشاكل التي لا يمكن تفسيرها، وكانت الحبكة مبتذلة ومبالغ فيها أيضًا.

ومع ذلك، الكتابة جيدة والحبكة سريعة الوتيرة، وهذا ما جذب انتباه ليو يانغ يانغ و دفعها لمواصلة القراءة.

اليوم بلغت الحبكة ذروتها.

فقد تمكن البطل أخيرًا من استعادة خطيبته الهاربة، لكنها وجهت له إنذارًا نهائيًا مفاده أنها لا تنوي مشاركة زوجها مع حريم مليء بالنساء.

ولذلك، قام البطل بلفتة كبيرة وطرد كل زوجاته ومحظياته.

لكن هؤلاء النساء كن يعشن حياة سعيدة خالية من الهموم قبل هذه الكارثة.

وبعد الكارثة التي نزلت من العدم، أصيبن بصدمة عميقة، بكى بعضهن بمرارة بعد تلقي الأخبار الكئيبة.

وفي النهاية سُمح لهن بالبقاء بعد ظهور السيدة الكبيرة.

إلا أن نتيجة ذلك، كرهت بعض النساء البطلة بشدة، وبالتالي بدأ طريق الانتقام!.

كانت كل أنواع السموم تستهدف البطلة، بالإضافة إلى كل أنواع المؤامرات والمخططات.

ورغم أن البطلة كانت فتاة بريئة وساذجة، إلا أنها تمكنت من شق طريقها عبر كل العقبات المليئة بالأشواك بالاعتماد على درعها، وهو بطل الرواية الذي يتمتع بقدرة قتالية غير مسبوقة.

واليوم، تم الكشف عن واحدة من الشخصيات النسائية الشريرة، وهي محظية صغيرة لم تمسك يد البطل قط، أُمسك بها بسبب دورها في التخطيط ضد البطلة.

وقد أمر البطل بقتلها ضربا حتى الموت لتكون عبرة لبقية نساء الحريم.

كان المشهد دمويًا للغاية ووحشيًا.

قدرها أن تكون شريرة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن