جيمين سحب أكمامه على يديه وهو يدخل إلى المنزل المزدحم، حيث الناس يرقصون ويصرخون حوله. فورًا تغمره مشاعر عدم الأمان والقلق، حيث يشعر بأنه غير متناسب تمامًا. دفع شعره الأشقر - الذي يكاد يكون فضيًا - عن وجهه وهو يمر بجانب كل هؤلاء الأشخاص الذين يتبادلون القبل أو يرقصون بجانبه.لم يكن الصبي الأشقر يحب الحفلات كثيرًا. كان خجولًا ولم يكن جيدًا في التفاعل الاجتماعي. استغرق الأمر وقتًا حتى يشعر بالراحة مع أصدقائه الحاليين. كان يشعر بالراحة معهم ويحب قضاء الوقت معهم أكثر من الذهاب إلى هذه الحفلات الكبيرة.
ومع ذلك، كان اليوم يومًا كبيرًا. يونغي، أحد أصدقائه، حصل للتو على وظيفة في شركة ترفيهية كبيرة كمنتج وكاتب أغاني ودعا العديد من الأشخاص للاحتفال بهذا الخبر، وكان جيمين واحدًا منهم. في البداية تردد جيمين، لكن كان من الضروري أن يأتي لأنه يونغي دائمًا يعتني بجيمين مثل الأخ الكبير، لذا كان من الصواب أن يظهر أيضًا. لقد تطلب الأمر منه شجاعة كبيرة ليخرج من منطقة الراحة الخاصة به. كان هناك الكثير من الناس الذين لا يعرفهم حتى، لكنه حاول التركيز فقط على أصدقائه.
"أخيرًا!" صرخ صبي ذو شعر بني وهز يده لجيمين، محاولًا أن يجعله يلاحظه.
ازدهرت الراحة في الصبي الأصغر عندما تعرف على أفضل صديق له، "تاي" رد وقال وهو يتجه نحو المكان الذي كان يجلس فيه على الأريكة، مع كأس بلاستيكي في يده.
"كنت أظن أنك لن تأتي" كشف الصبي الأطول وابتسم بابتسامة عريضة وهو أشار إلى المقعد بجانبه ليجلس جيمين، والذي فعل ذلك.
"إنه يونغي، بالطبع سأأتي" تنهد الصبي الأشقر وابتسم قليلاً.
"أنا سعيد جدًا من أجله، لقد كان يريد تلك الوظيفة حقًا"
أومأ جيمين برأسه. كان يونغي يعمل بجد وقد حلم بأن يسمع الناس موسيقاه وأخيرًا حصل على الفرصة لتحقيق ذلك. كان الصبي الأصغر فخورًا وسعيدًا من أجله. في الواقع، كان يلهم ويحفز جيمين للعمل بجد أكثر.
"أين هو؟" أراد الصبي الأشقر أن يعرف وبدأ في مسح غرفة المعيشة، لكنه رأى فقط وجوهًا لا يعرفها. كانت الأجسام تتلاصق على الموسيقى، وبعض الأشخاص يتبادلون القبل في زوايا الغرفة، والبعض الآخر كانوا يلعبون لعبة "تدوير الزجاجة" في دائرة صغيرة.
"في الخارج مع بعض أصدقائه. سألني عن مكانك" قال تاي بابتسامة خفيفة قبل أن يأخذ رشفة من مشروبه. الآن بعد أن نظر جيمين إلى صديقه المفضل، لاحظ أنه كان يرتدي ملابس أنيقة للغاية. بنطال أسود ضيق يبرز مؤخرته، قميص أبيض شفاف إلى حد ما وسترة جينز كبيرة. كان تايهيونغ يعرف الكثير عن الموضة، وليس من المستغرب لأنه كان يحاول أن يصبح عارض أزياء وكان لديه تدريب في شركة أزياء. نظر جيمين إلى نفسه. كان يرتدي ملابس عادية إلى حد ما، كي لا يلفت الكثير من الانتباه. وليس أن أي شخص سيولي اهتمامًا له على أي حال.
أنت تقرأ
Illuminate
Fanfiction𝗦𝗘𝗫𝗨𝗔𝗟 𝗖𝗢𝗡𝗧𝗔𝗖𝗧 !! 𝗝𝗜𝗞𝗢𝗢𝗞 𝗙𝗔𝗡𝗙𝗜𝗖 +18 "إذا كنت تريد تغيير ذلك، فقط أخبرني وسأساعدك"، قال الفتى ذو الشعر الأسود فجأة واتكأ على الطاولة. "ماذا تقصد؟" قال جيمين بدهشة، متفاجئًا من كلماته. "الجنس، جيمين، يمكنني أن أعلمك".