8. Strong

413 25 5
                                    








"وواحد، اثنان، ثلاثة، توقف." أمر هوسوك بينما كان يعرض خطوة جديدة من الرقص في كل مرة، ثم قال: "مرة أخرى". تبع الطلاب حركاته بينما كان هوسوك يراقبهم في المرآة، بحثًا عن الأخطاء.

همس تايهيونغ بتنهيدة وهو يميل رأسه على كتف جيمين، "إنه يبدو مثيرًا جدًا، أليس كذلك؟" كانوا جالسين على الأرض في الخلف، يشاهدون صديقهم وهو يعلم الفصل رقصة جديدة.

ضحك الفتى الصغير، "تاي، تقول ذلك دائمًا بغض النظر عما يفعله."

رد صديقه المفضل بطريقة درامية وهو يهز رأسه، "ذلك لأنه دائمًا ما يبدو مثيرًا. كيف يكون ذلك عادلاً؟ إنه يمشي بهذا الشكل ويؤلم قلبي."

"لكن يجعلك سعيدًا."

"نعم، يجعلني سعيدًا. ليلة أمس دعاني إلى بيته وطهى لي، ثم قمت بإرضاء قضيبه بعد العشاء وفعل هو الشيء ذاته لي. كانت لحظة سحرية، أعدك."

"تاي!" همس الفتى ذو الشعر البرتقالي وضرب ذراعه، "ماذا لو سمعك أحدهم؟"

أجاب الفتى الأشقر بحزم وهو ينظر إلى الناس الذين يرقصون أمامهم بعينين ضيقتين، على الرغم من أنهم لم يكونوا ينتبهون إليهما، "لن يسمعوا. وإذا سمعوا، سيعرفون أن عليهم الابتعاد عن هيونغ لأنني بالفعل أعتني به."

هز جيمين رأسه وضحك مسرورًا بصديقه المقرب، بينما كانت العاطفة تلمع في عينيه. لقد كان يحب تايهيونغ كثيرًا.

"دونغها، هل ستنتبه إلى الرقص فعلاً؟" وبخ هوسوك، فالتفت جيمين وتايهيونغ إلى الفتى الذي كان يشير إليه. نظر إليهما الفتى، لكنه حول نظره بسرعة إلى هوسوك، منحنياً باعتذار.

قال، "آسف، لن يحدث ذلك مرة أخرى."

"من البداية مرة أخرى. ثلاثة، اثنان، واحد."






"أراكم يوم الخميس، يا شباب." لوح هوسوك لطلابه بابتسامة مشرقة على وجهه، عكس تعابيره الجادة والمركزة أثناء التدريس.

وقف جيمين وتايهيونغ بينما مر الفتى الذي وُبخ سابقًا بجوارهما. كان طوله مثل طول تاي، وله شعر بني داكن وعينان عسليتان وجسم قوي.

قال معلقًا وهو يبتسم لجيمين بينما يتفحصه، "لون شعرك جميل. لون غير تقليدي، لكنك تبدو رائعًا به."

تلعثم الفتى الصغير وهو يرد، "شكرًا." وظل ينظر إلى الفتى الذي ألقى عليه نظرة وغمز له قبل أن يخرج من قاعة التدريب.

"يا إلهي!" صاح تايهيونغ بحماسة وهو يدفع جيمين، الذي كان لا يزال مذهولاً قليلاً. "لون شعرك جميل، لقد قلت لك ذلك. إنه يجذب الانتباه. يا إلهي، هل رأيت كيف نظر إليك؟ لقد كان يتفحصك منذ البداية، جيمين-آه."

Illuminateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن