جيمين تجمّد في مكانه تمامًا، لا يتحرك ولا حتى يرمش. لا بد أنه أساء فهم جونغكوك. هذا هو التفسير الوحيد... الولد الأطول حتى لا يعرفه. لماذا قدّم له هذا العرض؟
أطلق الفتى الأشقر نفسًا مرتعشًا، ودفع شعره للخلف وخرج من المطبخ. عليه أن يذهب. كان الولد الصغير متعبًا على أي حال، وكل ما أراده هو تهنئة يونغي والظهور في حفله لفترة قصيرة. ومع ذلك، ذكر جونغكوك أن يونغي يريد التحدث إليه.
بسرعة، مر جيمين بجميع الأشخاص الآخرين، وخرج إلى الحديقة الخلفية. وجد يونغي بسرعة إلى حد ما. الرجل ذو الشعر الأسود كان واقفًا بجانب بعض الأشخاص الآخرين، يغني أغنية لا يعرفها بأعلى صوته. لم يستطع جيمين إلا أن يبتسم لهذا المشهد، وسار نحو صديقه ليقول له وداعًا.
"هيونغ، سأعود إلى المنزل. أنا متعب وأريد التدرب في الصباح الباكر"، حاول جيمين جذب انتباهه. توقف يونغي عن الغناء فورًا وابتسم للشاب الآخر، مائلًا برأسه قليلاً، وقال: "جونغكوك قال إنك تريد التحدث معي؟"
بدهشة، أمال يونغي رأسه إلى الجانب وعقد حاجبيه. "لم أرَ جونغكوك منذ أن قدمتك إليه وإلى هوسوك."
فتح جيمين فمه بدهشة، وأخرج صوتًا صغيرًا "أوه". لماذا اخترع ذلك؟
فجأة، أدرك السبب. لقد فعل ذلك ليجد عذرًا ليأخذ جيمين معه بعيدًا عن هؤلاء الأشخاص الضاحكين. شعور دافئ نما في صدر جيمين عند هذا الإدراك، مما جعله يرتجف.
"سعيد لأنك كنت هنا على أي حال، جيمين-آه"، تمتم الرجل، وكان يبدو أكثر سكرًا من ذي قبل حيث ظهر لهجته القوية من دايغو. ألقى ذراعه حول جيمين وعانقه بشدة، وقال بصوت شبه هامس: "أعط هوسوك-آه وجونغكوك-آه فرصة، إنهم أطفال جيدون، صدقني في هذا". ثم ابتعد عن العناق وربّت على رأس جيمين بلطف.
"يبدو أنهم لطفاء"، تمتم الفتى الأشقر مبتسمًا بخفة. "أرسل لي رسالة عندما تصل إلى المنزل."
"سأفعل، هيونغ، ومبروك مرة أخرى. ليلة سعيدة."
"شكرًا، جيمين-آه. ليلة سعيدة."
بهذا، أشار جيمين بيده قليلاً قبل أن يدير ظهره ويمشي بعيدًا. ربما يجب عليه أن يأخذ تايهيونغ معه، بالنظر إلى أن تاي سيقتله إذا غادر جيمين بدونه أو على الأقل بدون إخباره. ومع ذلك، عندما وجد جيمين الفتى الآخر، فكّر في الأمر مجددًا.
صديقه المفضل كان لا يزال يقضي وقته مع هوسوك، كلاهما جالسان متربعين على العشب ويضحكان على شيء ما. يبدو أنهما كانا منسجمين بشكل جيد على الرغم من أنهما يعرفان بعضهما لمدة ساعتين فقط. كان تايهيونغ يبتسم ابتسامة عريضة، تلك الابتسامة "المربعة" – كما كان جيمين يسميها – ويصفع ذراع هوسوك. انعكست ابتسامة جيمين دون وعي. كان يحب رؤية صديقه المفضل سعيدًا بهذه الصدق.
أنت تقرأ
Illuminate
Fanfiction𝗦𝗘𝗫𝗨𝗔𝗟 𝗖𝗢𝗡𝗧𝗔𝗖𝗧 !! 𝗝𝗜𝗞𝗢𝗢𝗞 𝗙𝗔𝗡𝗙𝗜𝗖 +18 "إذا كنت تريد تغيير ذلك، فقط أخبرني وسأساعدك"، قال الفتى ذو الشعر الأسود فجأة واتكأ على الطاولة. "ماذا تقصد؟" قال جيمين بدهشة، متفاجئًا من كلماته. "الجنس، جيمين، يمكنني أن أعلمك".