5. First try

500 31 24
                                    









جيمين مد يده نحو الكتاب الذي كان تايهيونغ يعطيه إياه، وأخذه ووضعه على الرف. "هل آلمك؟" تمتم الصبي
الأقصر، متجنبًا النظر إلى عيني الصبي الأطول بينما التقط كتابًا آخر. كانت وجنتا جيمين تزدادان احمرارًا، لكنه أراد أن يسأل تاي منذ فترة.

"ماذا؟" سأل الرجل مرتبكًا بينما كان يضع كتابًا على الرف أيضًا.

"أعني، كما تعلم... أول مرة لك" همس الصبي الأشقر، متفحصًا المكان حوله ليتأكد من أن لا أحد يستمع أو ينظر. على أي حال، كان عليهما أن يكونا هادئين لأنهما في مكتبة، ولم يكن جيمين يريد أن يُطرد لخرقه إحدى قواعد مكان عمله.

"آه!" قال الصبي، فمه يتخذ شكل دائرة. ابتسم للصبي الأقصر، والتعاطف في عينيه. "لا تقلق، أنا متأكد أنه سيتأكد من أنك جاهز. إذا كنت خائفًا، فقط اطلب منه أن يستخدم أصابعه لفتحك..."

لم يكمل تايهيونغ جملته حيث ضربه جيمين بالكتاب الذي كان يحمله.

"آه! ما هذا؟" سأل الصبي وهو يعبس، ويمسك بذراعه.

"ششش!" سُمعت بصوت عالٍ عبر الغرفة الكبيرة.

"آسف"، همس تايهيونغ معتذرًا، لكنه أدار عينيه بعد ذلك. "ليس وكأن لا أحد هنا يتحدث." تمتم.

"حسنًا، كن أكثر هدوءًا، أو سيتسبب هذا في طردي. أيضًا، لا أريد أن يعرف الجميع ما سأفعله قريبًا." تمتم جيمين بخجل، واحمراره يزداد.

"بل بالأحرى ما سيُفعل بك." قال تايهيونغ بمزاح وأعطى جيمين غمزة، مما جعله يتلقى صفعة أخرى على ذراعه. "توقف عن ذلك"، اشتكى تاي وهو يفرك ذراعه مجددًا محاولًا تخفيف الألم. "هذا غير عادل، لا يمكنني الرد عليك، أنت صغير ولطيف جدًا للقتال، سيبدو وكأنني أقاتل طفلًا."

فتح الصبي الأقصر فمه متفاجئًا من كلمات تاي، لكن ليس بجدية – هل يمكن أن تلومه؟ جيمين لم يكن يبدو مخيفًا على الإطلاق.

"آسف." اعتذر تايهيونغ ورفع يديه في حالة دفاع. "سأكون أكثر هدوءًا الآن."

"شكرًا." تمتم جيمين بصوت منخفض بينما وضع كتابًا آخر على الرف، يفكر في ما قاله تاي. "إذن إذا فعل ذلك، هل لن يؤلم؟"

"استخدام أصابعه؟" سأل الصبي الأطول وهو يرفع حاجبه. أعطى جيمين إيماءة صغيرة، متجنبًا النظر في عيني الصبي الآخر بسبب إحراجه. كان يتمنى لو كان واثقًا ومنفتحًا مثل تايهيونغ الذي كان يشارك كل التفاصيل – أحيانًا بتفاصيل أكثر مما يحب جيمين – دون أن يشعر بالخجل. "بصراحة، ربما سيظل يؤلم قليلًا أو يكون غير مريح في البداية، لكن فقط اطلب منه أن يكون بطيئًا ويمنحك الوقت، حينها سيكون الأمر جيدًا."

Illuminateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن