4. Test Me

531 30 18
                                    






"لماذا لا أستطيع القيام بذلك بشكل صحيح؟" تمتم جيمين وأطلق تنهيدة محبطة بينما أوقف الموسيقى ليبدأ من جديد. كان الفتى القصير يتدرب لساعات، يحاول ابتكار رقصة جديدة وإتقانها، ولم يكن ذلك سهلاً حقًا. كان يتعرق بشدة، قطرات العرق كانت مرئية تنساب على وجهه، وشعره مبتل.

كما ترى، كان جيمين راقصًا. حسنًا، هو يحب الرقص وكان شغوفًا به. لقد تخرج حتى من مدرسة الفنون، وكان تركيزه في الرقص – رقص معاصر تحديدًا. ومع ذلك، وجد جيمين نفسه يحب جميع أنواع الرقص المختلفة، فكل نوع يحمل شيئًا جميلًا. لكنه أراد أن يكون الرقص أكثر من مجرد هواية، أراد وحلم بأن يكون مهنته وأن يعيش منه.

في الوقت الحالي، كان الفتى الأشقر يعمل في مكتبة ويسدد فواتيره بالمال الذي يجنيه من هناك، بالإضافة إلى الإرث الذي تركته له جدته. كانت هي الشخص الوحيد الجيد في بداية طفولته – كانت ملاكه الحارس بحق. بصراحة، كانت الشخص الوحيد الذي أضاء له النور في طفولته المظلمة، مما جعله يتحمل كل يوم. لقد كانت داعمة جدًا لحلمه، حتى في ذلك الوقت، ويمكنك القول إن جيمين كان يفعل ذلك من أجلها أيضًا، دائمًا ما كانت في ذهنه عندما كان يرقص. يمكنك أن تتخيل كم كان جيمين محطم القلب عندما توفيت، تاركة إياه وحيدًا ليواجه معاركه بدونها.

لقد تركت له كل ما كانت تملكه: المال، الأثاث، وحتى منزلها. ومع ذلك، لم يبق جيمين هناك لفترة طويلة، إذ غادر بوسان وانتقل إلى سيول لأنه...

"جيمين، لا تجهد نفسك" صوت قاطع أفكاره، مما أفزعه وهو يدير رأسه. "تاي"، ابتسم وهو يمسك بزجاجة الماء ويمسح شعره عن وجهه، ملوحًا بيده لصديقه المقرب.

"أحضرت لك بعض الطعام"، ابتسم الشاب الأطول ورفع كيسًا بلاستيكيًا ليظهره له.

"أنت ملاك"، قال جيمين وهو يسير نحو صديقه ويجلس على الأرض، بينما انضم إليه تاي وجلس متربعًا. "كيف عرفت أنني سأكون هنا؟"

"لأنك دائمًا هنا"، قال الفتى ذو الشعر البني وهو يضحك وأخرج صندوقي غداء، وأعطى أحدهما لجيمين الذي بدأت معدته تصدر أصواتًا من الجوع على الفور. لم يأكل شيئًا طوال اليوم، إذ نسي تناول الطعام صباحًا وكان مشغولًا طوال اليوم.

"شكرًا لك، أنت الأفضل"، قال الفتى الأقصر لصديقه بينما فتح صندوق الغداء. كان تايهيونغ بالفعل مثل الملاك، دائمًا يهتم بجيمين ويعرف ما يحتاجه دون أن يضطر جيمين إلى قول شيء – حقًا رفيق الروح.

"أعرف"، ضحك تايهيونغ وأخذ عيدانه، والتقط بها قطعة من اللحم. "ولكن يمكنك أن ترد لي الجميل".

Illuminateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن